مباشر مباراة بوليفيا و بنما في بطولة كوبا أمريكا 2024 و القنوات المجانية الناقلة لها

تنطلق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا 2024. حيث يلتقي منتخب بوليفيا مع نظيره منتخب بنما، حيث يسعى منتخب بنما لتحسين مركزه في المجموعة الثالثة والوصول إلى مركز متقدم يؤهله إلى دور الـ16، بينما سيسعي منتخب بوليفيا إلى القفز من ذيل المجموعة حيث يتواجد في المركز الرابع والأخير في المجموعة الثالثة، من أجل ضمان محاولة التأهل لدور الـ16 كأفضل ثالث.

موعد مباراة بنما وبوليفيا والقنوات المجانية الناقلة لها

من المنتظر أن ينطلق لقاء بنما وبوليفيا في تمام الساعة الرابعة فجر اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر والسعودية، وذلك في إطار ختام المرحلة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا 2024.

ولم تعلن أي قناة فضائية في الشرق الأوسط عن إذاعة البطولة عربيا، حيث كان التنافس على أشده بين باقتي بي إن سبورت و SSC العربيتان للاستحواذ على شراء حقوق البطولة و لكن نظرا للسعر المبالغ فيه من قبل المسوقين للبطولة تراجعت الباقتين عن المنافسة على شراء البطولة معللين أنها تذاع في وقت متأخر في الشرق الأوسط ولن تلقى رواجا واسعا بين الجمهور العربي.

مباشر القنوات المجانية الناقلة لمباراة بوليفيا و بنما في كوبا أمريكا 2024

ومع عدم وجود ناقل عربي لبطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط، فقد أعلنت بعض القنوات الرياضية المفتوحة علي مختلف الأقمار عن إذاعة المباراة مجانا عبر شاشتها عبر القنوات التالية:

  • وقد أعلنت قناة Football – HD على القمر الاماراتي “ياه سات 52 شرق” عن نقل اللقاء مجانا علي شاشتها بشفرة بيس عبر الترددات التالية:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز شفرة البيس
Football – HD ياه سات 52 شرق 11785 عمودي 27500 12340046ABCD0078
  • وأعلنت قناة lrib varzesh HD الإيرانية على القمر “عرب سات” عن نقل اللقاء مجانا علي شاشتها عبر الترددات التالية:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
lrib varzesh HD عرب سات 11881 أفقي 27500

 

close