تعرف على إجابه سؤال: كم فارق العمر بين ابراهيم الشيخ وزوجته رشا شربتجي؟

تم الإعلان عن زواج الفنان إبراهيم الشيخ والمخرجة رشا شربتجي حيث أننا سوف نقدم في البداية مجموعة من المعلومات الخاصة بهم، حيث رشا شربتجي هي مخرجة سورية الجنسية وتبلغ من العمر ٤٩ سنة، وتمتلك العديد من الأعمال المختلفة التي قامت بإخراجها، بالنسبة للفنان السوري إبراهيم الشيخ فهو فنان وممثل ولد في سوريا عام ١٩٩٤ ويبلغ من العمر ٣٠ عاما، لذلك يأخذوا العديد من التعليقات السلبية بسبب تواجد أكثر من ١٩ عاما فرق بين عمرهم، فكم فارق العمر بين ابراهيم الشيخ وزوجته رشا شربتجي؟

كم فارق العمر بين ابراهيم الشيخ وزوجته رشا شربتجي

قام الممثل السوري إبراهيم الشيخ إبراهيم بنشر صورة مع زوجته المخرجة رشا شربتجي وكانوا يرتدون ملابس متطابقة باللون الأبيض المميز، وقد حصلت هذه الصورة على تفاعل كبير من الجمهور من خلال جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع الانستجرام.

بالإضافة إلى أن المخرجة رشا شربتجي قد قامت بالإعلان في وقت سابق عن ارتباطها بالممثل الشاب إبراهيم الشيخ إبراهيم وكان هذا الإعلان بشكل رسمي للغاية، حيث ظهر هذا الإعلان أثناء تواجدها في برنامج تفاعلكم وقامت بالتأكيد على أنهما تزوجا رسميا، وبالنسبة لتلك الصورة فقد ظهر تفاعل كبير للغاية من قبل المشاهير ويتمنون لهم السعادة بشكل دائم.

رد فعل صادم على صور رشا شربتجي وزوجها الفنان السوري إبراهيم الشيخ

يوجد العديد من التعليقات السلبية والإيجابية التي حازت عليها صور رشا شربتجي وزوجها، ومن تلك التعليقات كما يلي:

  • قام الجمهور أيضا بالتفاعل على صورة الفنان السوري إبراهيم الشيخ إبراهيم ورشا شربتجي.
  • لكن تحدثوا كثيرا عن تواجد فارق العمر بينهما وقام أحد المتابعين بالتعليق على الصورة وقام بتوضيح بأن الفنان السوري إبراهيم أصغر منها وأنها كبيرة في العمر.
  • قد قام إبراهيم الشيخ الرد عليه قائلا: خير يا طير، فعلّق المغرّد مجدداً: هي أكبر منك وقدّ أمّك، صح؟ فكم فارق العمر بين ابراهيم الشيخ وزوجته رشا شربتجي.
close