“نزلها حالا” تردد قناة ام بي سي ماكس 2024 لمشاهدة أقوى أفلام الرعب والأكشن

قناة MBC MAX هي واحدة من أبرز القنوات السعودية التي بدأ بثها في عام 2008، تتبع هذه القناة جموعة MBC الفضائية وتميزت بمحتواها المتميز والمناسب للعائلات العربية. في هذا المقال، سنتعرف على تفاصيل هذه القناة وترددها.

تردد قناة MBC MAX

تُعتبر قناة MBC MAX واحدة من أشهر القنوات التي تقدم محتوى يستهدف جمهورًا واسعًا ومتنوعًا. تقدم القناة مجموعة متنوعة من الأفلام الأجنبية وبرامج ترفيهية تستضيف فيها نجومًا ومشاهير من العالم الغربي. حققت قناة MBC MAX شعبية كبيرة على مستوى عالمي وتقدم محتوى يتناسب مع توقعات مشاهديها في جميع أنحاء العالم.

تفاصيل تردد قناة ام بي سي ماكس

إليكم تفاصيل تردد قناة MBC MAX:

  • التردد: 11559.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5:6.

مميزات قناة MBC MAX

تقوم قناة MBC MAX بتقديم محتوى رائع ومتنوع يناسب مشاهديها. تعرض أحدث الأفلام الهوليودية وتستضيف مشاهير العالم للحديث عن أعمالهم وحياتهم. تستخدم أحدث التقنيات لتقديم صوت عالي الجودة وصورة واضحة للمشاهدين. تمتلك فريق عمل متخصص يسعى جاهدًا لتقديم الأعمال الحصرية والمحتوى المميز.

قناة MBC MAX تعد وجهة ممتعة لعشاق الأفلام والبرامج الترفيهية. تقدم محتوى متنوع ينال إعجاب الجماهير من مختلف الثقافات. استطاعت أن تجمع بين الأفلام الهوليودية الرائعة وبرامج الترفيه الشيقة، وتظل خيارًا ممتازًا لمشاهديها في العالم العربي وخارجه.

close