الزمالك يوجه الشكر لمدافعه الفلسطيني ياسر حمد .. تعرف على ما قدمه مع الفريق الأبيض

أعلن نادي الزمالك توجيه الشكر لمدافعه الفلسطيني “ياسر حمد” وذلك بعد رحيله خلال الفترة الحالية بعد اتفاق بين اللاعب ومسؤولي النادي على فسخ التعاقد بالتراضي، وقد نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك صورة للمدافع الفلسطيني وكتبت “شكراً ياسر حمد وبالتوفيق فيما هو قادم”، وكان ياسر حمد قد انضم للزمالك في يناير الماضي قادماً من الدوري الهندي، وشارك مع الفريق الأبيض في مباريات قليلة قبل أن يطلب الرحيل.

تعرف على ما قدمه ياسر حمد في صفوف نادي الزمالك

خاض ياسر حمد منذ انتقاله لنادي الزمالك أربع مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بمختلف المسابقات بواقع ثلاث مباريات في الدوري ومباراة واحدة في الكونفدرالية.

في مباريات الدوري بدأ ياسر حمد مباراة واحدة وشارك كبديل في لقاء، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف، وكان معدل قطعه للكرات 1.0 في اللقاء الواحد، وكانت نسبة نجاحه في الالتحامات الهوائية 100%.

وفي الكونفدرالية شارك اللاعب في 27 دقيقة لعب فقط في مباراة فوز الزمالك على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف. وشارك ياسر حمد أيضاً في خسارة الزمالك من سموحه بهدف دون رد، كما شارك في دقيقة واحدة فقط خلال مواجهة الاتحاد السكندري التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن ياسر حمد له تجربة أخرى في مصر عندما تواجد في صفوف المصري البورسعيدي ولعب 16 لقاء سجل خلالها ثلاثة أهداف ولم يصنع أهداف أخرى.

الصفحة الرسمية لنادي الزمالك توجه الشكر لياسر حمد

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق فاركو في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. ومن المقرر أن يُقام اللقاء غداً الأربعاء على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

close