أيمن يونس مناشداً جماهير الزمالك “قرار المقاطعة قرار غير مقبول” .. وجوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

كتب أيمن يونس، لاعب نادي الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع منصة اكس قائلاً “إلى جماهير الزمالك الوفية المحترمة مهما يحدث من خلافات أياً كانت نوع الخلافات، أنتم دائماً ظهر وسند وقلب نابض بحب الزمالك في مدرجات الاستاد، قرار المقاطعة قرار غير مقبول وعدم حضور الكثير من جماهير الزمالك الأصيلة لا يصح، ننتظركم المباراة القادمة”.

وكانت جماهير الزمالك قد قررت مقاطعة حضور مباريات الفريق الأول بسبب خلافات بين الجماهير البيضاء ومجلس الإدارة بخصوص الإنسحاب من مباريات الدوري المصري إعتراضا علي السلبيات الرياضية الموجودة على الساحة ومنها التحكيم ولعب مباريات الدوري المؤجلة.

أيمن يونس يطالب جماهير الزمالك بالعودة للمدرجات

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم

من جهة أخرى، فقد عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب نادي الزمالك استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشاد جوميز بأداء اللاعبين في مباراة سيراميكا الأخيرة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط. كما شرح جوميز للاعبين برنامج تدريب اليوم وبعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعداداً للمباراة المقبلة.

موقف مصابي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم

وقد أدى محمود عبد الرازق شيكابالا، وسيف الجزيري، وأحمد فتوح، ومحمود حمدي الونش، وناصر منسي، وسيف جعفر، ومصطفى الزناري، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، والذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

حيث يواصل شيكابالا التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه لجراحة الرباط الصليبي من قبل.

في حين يعاني كل من سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية، وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

close