مباراة البرتغال وسلوفينيا والقنوات الناقلة لثمن نهائي امم اوروبا 2024

مباراة البرتغال وسلوفينيا  اليوم الاثنين على قناة BEIN SPORT MAX، يتواجه المنتخب البرتغالي في لقاء منتظر بقوة مع نظيره السلوفيني لحساب مواجهات دور الـ 16 ببطولة يورو 2024، والتي سوف يحتضنها ملعب دوتش بانك بارك، والتي يسعى من خلالها رفقاء النجم كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز والصعود نحو دور الثمانية على أمل الوصول للنهائي وتحقيق اللقب في النسخة الأخيرة لرونالدو في بطولة كأس الأمم الأوروبية، نستعرض سويا الدليل الشامل لمباراة البرتغال اليوم من حيث الموعد والقنوات الناقلة.

مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم

مباراة البرتغال ضد سلوفينيا تنطلق صافرة البداية لها بحلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والرياض، الثامنة بتوقيت الجزائر، ومن المقرر أن تنقل المباراة حصريا من خلال شاشة قناة بي ان سبورت 2 ماكس بتعليق صوتي لكلا من حفيظ دراجي وخليل البلوشي، فشل الهداف التاريخي للبرتغال رونالدو في وضع بصمته التهديفية حتى الآن في أمم أوروبا، ورغم مشاركته أساسيا في اللقاءات الثلاث الأولى إلا أنه لم يحالفه الحظ واكتفى بصناعة هدف لزميله.

جاء المنتخب البرتغالي متصدرا للمجموعة السادسة في اليورو بعدما جمع في رصيده 6 نقاط، على غرار تحقيق الفوز في مباراتين، والخسارة في لقاء وحيد، بينما المنتخب السلوفيني فقد حل ثالثا في المجموعة الثالثة ببطولة اليورو ممتلكا في رصيده 3 نقاط بتحقيق التعادل في 3 مباريات بدون أي فوز أو هزيمه، وتعد هذه هي المرة الأولى التي لم ينجح فيها قائد المنتخب في التسجيل بدور المجموعات مع بلاده.

تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا

يدخل المدرب روبيرتو مارتينيز المباراة معتمدا على ديوجو كوستا في حراسة العرين. وأمامه كل من نونو مينديش – بيبي – روبين دياش – كانسيلو، وفي وسط الملعب كلا من جواو بالينيا – فيتينيا، على أن يكون برونو فيرنانديز في مركز صانع الألعاب، وأمامه الثلاثي الهجوم رافاييل لياو، كريستيانو رونالدو، بيرناردو سيلفا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال مجانا

  • قناةRTL CERMANY قمر استرا تردد 10832 H.
  • ZDF قمر استرا 19 تردد 11382 H.
  • IRIB TV قمر أنتيلسات تردد 11555 V.
  • TRT القمر التركي تردد 11054 V 30000 HD
  • IRIB TV قمر أنتيلسات تردد 11555 V.

جاء تشكيل منتخب سلوفينيا على النحو الآتي: يان أوبلاك – كارنيكنيك – دركوزيتش – جاكا بيول – بالكوفيتش – ستويانوفيتش – سيرين – إلسينك – ملاكار – بنيامين سيسكو – سبورار.

close