من هو آلان سعد خطيب دانا الحلاني ويكيبيديا.. ومن هي دانا ابنة عاصي الحلاني

بعد خطوبة ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني الصغرى، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الاستفسارات خلال ساعات الصباح الباكر حول من هو آلان سعد خطيب دانا الحلاني ويكيبيديا، حيث قامت ابنة عاصي الحلاني دانا بنشر فيديو يوثق لحظات تقدم حبيبها لخطوبتها على أحد شواطئ أسبانيا وسط أجواء سعيدة، مما أحدث ضجة كبيرة وفضول متابعيها للتعرف على تفاصيل أكثر حولها وعن خطيبها.

من هو آلان سعد خطيب دانا الحلاني ويكيبيديا

ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا عمن هو آلان سعد خطيب دانا الحلاني ويكيبيديا، وبعد الفيديو التي نشرته عبر صفحتها الرسمية لتقديم حبيبها لها على أحد الشواطئ في دولة أسبانيا، وهو رجل أعمال يدعى سعد آلان يعمل في في مجال البورصة والاستثمار المادي، وهو من مواليد شهر نوفمبر 1994.

ويبلغ من العمر 30 عام وحصل على شهادة جامعية في مجال الهندسة الميكانيكية ويتحدث العربية والإنجليزية والفرنسية والبرتغالية ويعتقد أنه من أصل لبناني، بالإضافة إلى أنه الآن يعمل في مدينة ليماسول القبرصية في مجال آخر خارج دراسته.

من هي دانا ابنة عاصي الحلاني ويكيبيديا

خلال الساعات الباكرة حدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول من هو آلان سعد خطيب دانا الحلاني ويكيبيديا، ومن هي دانا عاصي الحلاني، وتتمثل كافة التفاصيل عنها فيما يلي:

  • هي الابنة الصغرى للفنان اللبناني عاصي الحلاني، ولدت في عاصمة لبنان بيروت في 19 من شهر مارس 1998، كما أنها تبلغ من العمر 26 سنة.
  • درست دانا الحلاني في الجامعة الأمريكية في عاصمة بيروت، ثم سافرت إلى فرنسا لتقوم بتحضير شهادة الماجستير في مجال التسويق.
  • دانا الحلاني هي ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني الوسطى وهي من مواليد 19 مارس 1998 في العاصمة اللبنانية بيروت وتبلغ من العمر 26 عاما.
  • ولكن على الرغم من أنها نشأت في وسط فني إلا أنها اختارت أن تشق طريقها بعيدًا عن هذا الوسط حيث تعمل شيف وصانعة محتوى واشتهرت بشكل كبير على تطبيق التيك توك وتقديم محتوى يخص صنع اللوحات الفنية من خلال الطعام.
  • والدتها هي الأزياء شهيرة وهي كوليت بوليس.
close