رابطة الأندية تقرر استكمال مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة التي توقفت فيها .. والبنك الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري

ما زالت مشاكل الدوري المصري مستمرة يومياً وأصبحت عرضاً مستمراً، ما بين تهديد بعض الأندية بالانسحاب وعدم رضا البعض الآخر عن أجواء المسابقة وإدارتها، فقد أعلنت رابطة الأندية المصرية استكمال مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة التي توقفت فيها مساء الجمعة الماضي بسبب حدوث حريق في أحد كبائن الكهرباء في ستاد الإسكندرية المقام عليه المباراة، مما أدى إلى إطفاء الكشافات الموجودة بالملعب وإنهاء المباراة.

قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري

وجاء في خطاب باسم رابطة الأندية أنه بناءً على ما حدث أثناء مباراة سموحة وبيراميدز إف سي يوم الجمعة الموافق 28/6/2024 من توقف المباراة في الدقيقة 49 من زمن المباراة القانوني، فقد قررت إدارة المسابقات إعادة لعب ما تبقى من زمن المباراة بنفس الظروف التي انتهت إليها المباراة في الدقيقة 49، بنفس اللاعبين الموجودين في السكور شيت والتبديلات و الإنذارات والطرد التي تمت أثناء إقامة المباراة. وسيقام ما تبقى من زمن المباراة يوم الثلاثاء الموافق 2/7/2024 في استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً.

خطاب رابطة الأندية بإعادة مباراة بيراميدز و سموحة

المدير الفني للبنك الأهلي: “ما يحدث من رابطة الأندية هو قرار عشوائي وعدم احترام لنادي البنك الأهلي”

فيما كتب طارق مصطفى، المدير الفني لنادي البنك الأهلي، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك تعليقا علي قرار لعب مباراة بيراميدز و سموحة: “إن هذا قرار عشوائي وعدم احترام لنادي البنك الأهلي، راعي الكرة المصرية، وآخر من يعلم بالقرار من خلال الإعلام.”

تعليق طارق مصطفي المدير الفني للبنك الأهلي علي لعب مباراة بيراميدز و سموحة

ومن المفترض أن يلتقي فريق البنك الأهلي مع سموحة يوم الثلاثاء، ولكن جاء قرار لجنة المسابقات بتأجيل المباراة بعد إعلان إعادة مباراة بيراميدز وسموحة يوم 2 يوليو.

وقال طارق مصطفى في تصريحات أخرى عبر برنامج “الماتش” مع هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “لن نخوض أي مباراة قبل مواجهة سموحة كما كان مفترضاً في الجدول، مضيفا لقد جهزت قائمة البنك الأهلي وتفاصيل المعسكر الخاصة بمباراة سموحة. البنك الأهلي ليس نادياً صغيراً ويجب احترامه واحترام مسؤوليه، واللوائح في مصر ليست واضحة، لذلك القرارات دائماً غير صحيحة.

مختتما “كرة القدم المصرية تُدار بعشوائية كبيرة، وأنا كمدير فني أرفض خوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة سموحة.” وفريق البنك الأهلي هو أكثر نادٍ تعرض للظلم خلال الموسم الحالي من حيث مواعيد المباريات.”

close