زيزو : لم أجدد عقدي مع الزمالك حتى الأن ولن أترك الزمالك و مسامح كل من هاجمني

في مقابلة مع برنامج “الكورة مع فايق” مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة MBC مصر 2، تحدث لاعب الزمالك أحمد مصطفى “زيزو” عن مشواره مع النادي والمواقف التي مر بها، حيث قال زيزو:”جلست ثمانية أشهر في البيت قبل أن أذهب إلى الزمالك بسبب مشاكل في الفيزا والإقامة في البرتغال، وعندما ذهبت إلى الزمالك، جهزت نفسي في خمسة أيام فقط قبل أول مباراة وكانت ضد إنبي، وقدمت أسيست لكهربا وقتها.”

زيزو : ترك أل الشيخ تواصل معي ولن اترك الزمالك ولم يجلس معي أحد لتجديد عقدي مع الزمالك

وأضاف زيزو: “المستشار تركي آل الشيخ تواصل معي عن طريق ممدوح عيد عندما كنت في البرتغال لضمي لنادي الوحدة السعودي. رحبت بالعرض، لكن الأمور لم تتم بعدها وانتقلت إلى نادي الزمالك.”

وأكد زيزو: “أريد الاستمرار في الزمالك. لقد جاءتني عروض، أبرزها من الشباب السعودي بقيمة 7 مليون دولار، ولن أترك نادي الزمالك إلا إذا كان رحيلي سيحل مشاكل النادي مادياً”، مضيفا:”الزمالك بالنسبة لي شيء كبير وأريد أن أصبح الهداف التاريخي له.”

وأضاف زيزو: “كان لدي عرض من الريان القطري، لكنني لم أرغب في الرحيل عن الزمالك. تحدثت مع شيكابالا وقلت له أنني لا أريد الرحيل نهائياً لأنني أعلم أنني هنا لن احصل على ربع ما يمكنني الحصول عليه في الخارج.”وأشار زيزو إلى أن شيكابالا تحدث مع إدارة النادي في فترة فيريرا وطلب منهم تجديد عقده، وقد حدث ذلك بالفعل.

ونفى زيزو تجديد عقده مع الزمالك، كما نفى ما تم تداوله حول أن رجل الأعمال ممدوح عباس قد جلس معه لتجديد عقده، مؤكداً أن هذا لم يحدث حتى الآن.

زيزو : لم أطلب صفقات جديدة من نادي الزمالك مقابل تجديد عقدي

ونفى زيزو أنه طلب صفقات جديدة لتجديد عقده قائلا:”كل صفقات يناير التي جاءت الزمالك صنعت الفارق”، وكشف زيزو أيضاً عن مساهمته في حسم صفقات جديدة قائلاً: “كنت أريد أحمد حمدي يجي لأنني أحب طريقة لعبه، وكنت مبسوط بناصر ماهر وأريد عبد الله السعيد يجي منذ السنة الماضية، وتحدثت مع محمد شحاتة ليأتي إلى الزمالك لأنه يعجبني طريقة لعبه جداً.”

زيزو : أنا مسامح أي شخص يتكلم عني إذا كان مستفيد مادياً

وتحدث زيزو عن الهجوم الذي يتعرض له قائلاً:”عائلتي فيها أهلاوية وأنا لا أحب المزايدة لأظهر مدى حبي للزمالك. لا يصح أن أغلط في الأهلي لكي تحبني جماهير الزمالك، ويمكن أن يحبني الاثنين عادي”، وأضاف:”الناس الذين يهاجمونني كل يوم، طيب أنتم تستفيدون ماذا؟ أنا مسامح أي شخص يتكلم عني إذا كان مستفيد مادياً، وإذا كان أحدهم يصنع فيديوهات تنتقدني وتدخله أموال، سأكون سعيداً لأنني سبب في رزقه واعمل ذلك كل يوم، أنا مسامح.”

زيزو : الأفضل ألا نلعب كورة في ظل غياب الجماهير

عبر زيزو عن رأيه في غياب الجماهير في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة قائلاً: “الأفضل أن لا نلعب كورة إذا كنا سنلعب بدون جمهور بالشكل الذي حدث في مباراة سيراميكا. المباريات بدون جمهور ليس لها أي طعم، والجماهير هم الذين يعطوننا الدافع.”

close