ثروت سويلم: عامر حسين مستمر في منصبه ولا نية لرحيله و “بريرا” سيرحل نهاية الموسم

قال اللواء ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، في تصريحات تلفزيونية، إن مباراة بيراميدز وسموحة سوف يتم تطبيق اللائحة عليها، موضحا أيضًا أن الأزمة التحكيمية الموجودة حاليًا في الدوري هي بسبب وجود رئيس لجنة حكام أجنبي، كما نفى في تصريحاته رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات، مؤكدًا أنه سيستمر في اللجنة هذا العام و من المحتمل العام المقبل أيضًا.

ثروت سويلم: “بريرا سيرحل نهاية الموسم”

وأضاف “سويلم” في تصريحات لقناة “MBC مصر 2” في برنامج “الكورة مع فايق” مع الإعلامي إبراهيم فايق أن الأزمة التحكيمية الموجودة حاليًا في الدوري المصري هي بسبب وجود رئيس لجنة حكام أجنبي بعيد عن الثقافة المحلية، وأكد أنه كلما كان رئيس لجنة الحكام أجنبي، ستزداد الأزمات التحكيمية، موضحًا أن بريرا سيرحل نهاية الموسم الجاري، مضيفا أن الموسم الحالي هو آخر موسم لاستقدام رئيس لجنة حكام أجنبي في اتحاد الكرة.

ثروت سويلم: “غير حقيقي رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات”

ونفى سويلم في تصريحاته قائلًا “إن رحيل عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عن اللجنة ليس حقيقيًا”، مؤكدًا أن الموسم الحالي ليس الأخير له، مضيفا أن حسين قدم الكثير لكرة القدم المصرية، وأنه لا يوجد تفكير أو نية لأن يكون الموسم الحالي هو الأخير لعامر حسين مع اللجنة.

من تصريحات ثروت سويلم لبرنامج الكورة مع فايق

ثروت سويلم: “سيتم إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري”

وفجر سويلم مفاجأة قائلاً إن مباراة سموحة وبيراميدز سوف تطبق عليها اللائحة. وأضاف: “لن نأخذ بكلام أحد، وإن شاء الله غدًا في اجتماع للرابطة سيكون هناك قرار بشكل كبير”. وعن اعتقاده بشأن القرار المتوقع، قال: “أعتقد أن القرار سيكون إعادة المباراة طبقًا للائحة المتفق عليها منذ بداية الموسم والتي تنص على الظروف القهرية”.

close