بالتخصص .. زيزو يواصل التألق أمام سيراميكا كليوباترا ويكتب سجل جديد من مساهماته

يواصل النجم أحمد مصطفى “زيزو” لاعب نادي الزمالك التألق أمام فريق سيراميكا كليوباترا بعد مشاركته في فوز الزمالك بالأمس برباعية مقابل هدفين في لقاء أقيم ضمن الجولة 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي، وفي نتيجة اللقاء بالأمس، افتتح الزمالك التسجيل بصناعة زيزو بعد هدف مصطفى شلبي المبكر في الدقيقة الرابعة، وصنع زيزو الهدف الذي سجله “إبراهيما ناداي” لاعب الزمالك في الدقيقة 89، وكان هذا هو الهدف الثالث للفارس الأبيض قبل أن يقتل زيزو اللقاء بنفسه بتسجيل الهدف الرابع والأخير في الوقت بدل الضائع.

حصول زيزو علي أفضل لاعب في مباراة الزمالك و سيراميكا كيليوباترا

زيزو يواصل كتابة سجل مساهماته مع نادي الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا

وبالنظر إلي مساهمات زيزو في المباراة، فقد وصلت مساهمات زيزو أمام سيراميكا كليوباترا إلى ست مساهمات بواقع ثلاثة أهداف قام بتسجيلهم، وكان آخرهم في مباراة الأمس، بينما صنع ثلاثة آخرين بينهم هدفين كانوا في مباراة الأمس أيضًا.

أما عن ما قدمه نادي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، فقد حافظ الزمالك على سجله المثالي أمام سيراميكا كليوباترا بعد أن خاض 8 مواجهات في بطولة الدوري الممتاز، فاز الزمالك في جميعها بتسجيل 17 هدفًا واستقبل ستة أهداف وتمكن الزمالك من الحفاظ على نظافة شباكه في أربع مواجهات أخرى.

زيزو في أحدث ظهور له اليوم الأحد عبر حسابه علي إنستجرام

موقف زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة

أما عن مشاركة زيزو مع المنتخب الأولمبي، فقد قالت مصادر إعلامية إن اللاعب أحمد السيد زيزو قد أبدى موافقة شخصية على المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقرر لها في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل في باريس.

مع العلم أن مسؤولي اتحاد الكرة كانوا قد أخطروا الزمالك باختيار أحمد مصطفى زيزو للتواجد مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية، ولكن نادي الزمالك لم يرسل رده حتى الآن.

زيزو ضيفا مع إبراهيم فايق علي قناة MBC MASR 2 الليلة

من ناحية أخري فقد أعلن الحساب الرسمي لقناة MBC MASR 2 عن ظهور نجم الزمالك أحمد سيد زيزو عبر شاشاتها مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج “الكورة مع فايق” في تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر والسعودية.

إعلان برنامج الكورة مع فايق لإستضافة أحمد سيد زيزو
close