خطوات عمل بسكـويت الزبدة في المنزل خلال 15 دقيقة فقط بأسرار محلات الحلواني

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان خطوات عمل بسكـويت الزبدة في المنزل خلال 15 دقيقة فقط بأسرار محلات الحلواني ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #خطوات #عمل #بسكـويت #الزبدة #في #المنزل #خلال #دقيقة #فقط #بأسرار #محلات #الحلواني والبقاء متصلين مع منوعات الأرشيف – مساحة نت للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

خطوات عمل بسكـويت الزبدة في المنزل خلال 15 دقيقة فقط بأسرار محلات الحلواني

سنقدم لك سيدتي الطريقة الأسهل والأفضل لعمل بسكويت الزبدة اللذيذ في المنزل بمكونات متوافرة في كل بيت، فتابعي معنا حتى النهاية.

 

*المكونات المطلوبة:

ـ كوب + ملعقة كبيرة من الزبدة الغير مملحة بدرجة حرارة الغرفة 2502 جرام.

ـ كوب من السكر البودرة.

ـ ملعقة صغيرة من الفانيليا 8 جرام.

ـ باكت من بكينج بودر 10 جرام.

ـ نصف كوب من النشا.

ـ 3 أكواب من الدقيق الفاخر.

ـ 3 صفار بيض بدرجة حرارة الغرفة.

 

*طريقة تحضير بسكويت الزبدة:

1ـ أولا داخل طبق عميق نضع، الزبدة والسكر ونخلط المكونات جيداً باليد، حتى نحصل على قوام ناعم وكريمي.

2ـ نضيف صفار البيض والفانيليا ونقلب جيداً، ثم نقوم بإضافة الدقيق والنشا وبكينج بودر ونقلب جيداً، حتى يمتزج الخليط تماماً ونحصل على عجينة ناعمة وطرية.

3ـ بعدها نقسم العجينة إلي نصفين، ثم نأخذ جزء ونضيف إليه ملعقتين من الكاكاو الخام، ونعجن جيداً حتى يمتزج تماماً.

4ـ نقوم بفرد الجزء الساده على شكل مربع، ونفرد جزء الكاكاو بنفس الطريقة، ثم نضع الجزئين فوق بعض ونلفهم رول ونغلق الأطراف جيداً.

5ـ ثم يقطع حلقات بواسطة سكين حاد، ويرص في صينية بها ورق زبده، ويخبز في فرن ساخن مسبقاً على درجة حرارة 180 مئوية، في رف أوسط لمدة 20 دقيقة، حتى ينضج ويأخذ لون ذهبي خفيف من تحت.

6ـ يخرج ويترك ليبرد تماماً، ثم يرص في طبق التقديم ويقدم بجانب كوب من الشاي أو الحليب الساخن، بألف صحة وعافية.

 

*أسرار نجاح البسكويت:

ـ بداية لا يفتح علي البسكوت قبل 40 دقيقة.

ـ ثانيا، البيض واللبن يكونوا بدرجة حرارة الغرفة.

ـ يسخن الفرن مسبقاً قبل الخبز بحوالي نصف ساعة.

ـ تأكدي من أن الفرن محكم الغلق ويتم وضع الصينية في الرف الأوسط.

ـ تأكدي من أن نوع الدقيق فاجر وقومي بنخله مره أو مرتين.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون خطوات عمل بسكـويت الزبدة في المنزل خلال 15 دقيقة فقط بأسرار محلات الحلواني قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر مساحة نت على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #خطوات #عمل #بسكـويت #الزبدة #في #المنزل #خلال #دقيقة #فقط #بأسرار #محلات #الحلواني. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close