أحصل الآن على قائمة أسعار تذاكر دخول القرية الترفيهية الكويت 2024.. أقل الأسعار

القرية الترفيهية في دولة الكويت واحدة من أبرز مدن الملاهي الموجودة داخل الدولة، تقع هذه القرية في منطقة تسمى السالمية وتضم مجموعة متنوعة من أفضل الأنشطة الترفيهية والألعاب التي تتناسب مع جميع الأعمار، ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن قائمة أسعار تذاكر دخول القرية الترفيهية الكويت 2024، حيث يمكنك الاستمتاع مع أصدقائك أو عائلتك وأطفالك بتجربة ممتعة من المغامرات الترفيهية.

قائمة أسعار تذاكر دخول القرية الترفيهية الكويت 2024

يبحث الكثير من الأشخاص في دولة الكويت عن قائمة أسعار تذاكر دخول القرية الترفيهية الكويت 2024، حيث أن أسعار التذاكر تختلف حسب الفئات العمرية واليوم والموسم، وتعد هذه المدنية من أروع مدن الملاهي الموجودة في دولة الكويت، وتتمثل أسعار التذاكر فيما يلي:

  • موسم الذروة في مدينة الملاهي وهو الموسم الذي يبدأ من يوم 15 أكتوبر حتى يوم 15 أبريل.
  • كما أن موسم غير الذروة تكون بدايته من يوم 16 من شهر أبريل حتى يوم 14 من شهر أكتوبر.
  • تبلغ أسعار التذاكر حسب الفئة العمرية من بداية سن أقل من ثلاث سنوات يكون الدخول مجانًا، بينما من بداية سن 3 حتى سن 12 سعر التذكرة يكون 10 دنانير كويتية.
  • بينما سعر تذكرة الأفراد البالغين الذين أعمارهم 13 عام فما فوق تبلغ نحو 15 دنانير كويتية.
  • تختلف أيضًا أسعار التذاكر حسب اليوم حيث من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء تبلغ سعر التذكرة للفرد نحو 10 دنانير كويتية.
  • ومن بداية يوم الخميس حتى يوم السبت تبلغ سعر التذكرة للفرد نحو 15 دنانير كويتية.

معالم القرية الترفيهية في الكويت

تتضمن القرية الترفيهية في الكويت الكثير من الأماكن الساحرة، ولكي تتمكن من الدخول اطلع على قائمة أسعار تذاكر دخول القرية الترفيهية الكويت 2024 التي شرحناها سابقًا ويوجد فعل أكثر من 50 لعبة مختلفة السيارات الدوارة والأفعوانيات.

يوجد بها حديقة مائية كبيرة تتضمن حمامات السباحة والزلاجات المائية، مسرح الأطفال الذي يقدم عروضًا مسرحية متنوعة، منطقة ألعاب إلكترونية.

close