” اعرفهم وباركلهم ” اسماء اوائل الدبلومات الفنية 2024 في جميع التخصصات “صناعي،تجاري،زراعي،فندقي” نظام ثلاث وخمس سنوات

يبدأ طلاب الدبلومات الفنية بالبحث علي اسماء اوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 ، والتي يتم رفعها علي شبكة الأنترنت وذلك في اطار التسهيل علي الطلاب ، وقد اعلن رضا حجازي وزير التربية والتعليم علي ان امتحانات الدبلومات الفنية قد انتهت يوم الخميس الماضي ، ومن المقرر ان يتم أستمرار أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل كنترولات الدبلومات الفنية وذلك من أجل الاستعداد لصدور النتائج الامتحانية خلال الايام المقبلة.

اسماء اوائل الدبلومات الفنية 2024 في جميع التخصصات

بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ، يبدأ الكثير من الطلاب في البحث عن اسماء الطلاب الاوائل ، وذلك من اجل معرفة الاسماء التي تقوم بوضعها الوزارة بشكل رسمي علي شبكة الانترنت ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني علي انها سوف تقوم بوضع الاسماء التي تخص اوائل الثانوية الفنية في جميع الانواع الخاصة بها والتي منها صناعي– زراعي– تجاري– فندقي” في جميع أنظمة التقدم “نظام السنوات الثلاث – إعداد مهني – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس والاسم

تستطيع الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 وذلك عن طريق أتباع بعض الخطوات وهي كالاتي :-

  • اولا الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني.
  • ومن ثم اختيار نتائج الامتحانات.
  • وبعد ذلك حدد نتيجة الدبلوم الفني.
  • اكتب رقم الجلوس الخاص بك.
  • اختر الشعبة التابع لها ( صناعي، تجاري، زراعي، فندقي).
  • ادخال اسم الطالب رباعي.
  • انقر على زر عرض النتيجة.

نتيجة دبلوم تجارة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

انتهت عملية تصحيح أوراق الأجابات في الساعات القليلة الماضية ، وقد أشارت مصادر رسمية علي ان النتائج سوف يتم صدورها بعد ان تتم عملية المراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة دبلوم صنايع 2024 بالاسم ورقم الجلوس

يستعد طلاب الدبلومات الفنية في الحصول علي نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي ، حيث اشارت وزارة التربية والتعليم علي ان عملية التصحيح تتم علي اعلي مستوي من الدقة لحصول كل طالب علي الدرجات الخاصة بة.

نتيجة دبلوم فندقي 2024 بالاسم ورقم الجلوس

أشارت وزارة التربية والتعليم في مصر علي ان نتيجة الدبلوم الفندقي سوف تظهر في بداية الاسبوع القادم ، حيث سوف يتم الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة وايضا عملية الرصد ثم بعد ذلك صدور النتائج.

نتيجة دبلوم زراعة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

يستعد طلاب الدبلومات الفنية في الحصول علي النتائج الأمتحانية التي تخص العام الدراسي الحالي ، حيث نشرت وزارة التربية والتعليم منشور تؤكد فية علي انه قد تم الاقتراب علي الانتهاء من عملية التصحيح.

close