حضري تسالي أو فطار في 10 دقايق طريقة عمل بسكوت الشاي بأسهل طريقة والطعم حكاية

يعتبر البسكوت البيتي من أفضل أنواع المخبوزات الاقتصادية التي يمكن تحضيرها في المنزل بكل سهولة، كما أنه يعتبر من أسهل أنواع المخبوزات التي يمكن تحضيرها دون بذل جهد أو مجهود كبير، كما أن يمكن تحضيره في وقت قصير للغاية ويمكن تناول ذلك النوع من البسكوت بجانب كوب من الشاي، فهو يتميز بطعمه ورائحته الرائعة، كما أنه يعتبر من الأمور الموفرة للغاية، كما أنه صحى بنسبة 100% ويمكن لجميع الأعمار تناوله. 

مكونات عمل بسكويت الشاي 2024

سوف نقوم بتوفير لكم مكونات عمل بسكوت الشاي حتى تقوموا بتحضيره في المنزل بكل سهولة دون مواجهة أدني مشكلة وتتمثل تلك المكونات في الآتي: 

  1. إحضار 2 كوب من الدقيق الأبيض.
  2. إحضار كوب من النشا.
  3. نصف كوب من الزبدة او الزيت.
  4. معلقة كبيرة من البيكنج بودر.
  5. نصف كوب من اللبن.
  6. رشة ملح. 
  7. اثنين بيض.
  8. ملعقة صغيرة من الفانيليا.
  9. إحضار كوب سكر بودرة.

طريقة عمل بسكويت الشاي 2024

لكي تستطيعي أن تقومي بعمل بسكويت الشاي الناعم فى المنزل يجب عليكي اتباع بعض من الخطوات السهلة والبسيطة، وتتمثل تلك الخطوات في التالي:

  1. يجب عليكي أن تقومي بإحضار وعاء عميق ثم قومي بوضع فيه الزبدة مع السكر والتقليب جيدًا بواسطة المضرب الكهربائي أو اليدوي. 
  2. ثم قومي بعد ذلك بإضافة البيض والفانيليا واستمري في التقليب حتى يختفي البيض تمامًا.
  3. ثم قومي بنخل الدقيق مع البيكنج بودر والملح والنشا واضيفي ذلك الخليط إلى المكونات السابقة. 
  4. عليكي بعد ذلك أن تقومي بإضافة اللبن بالتدريج حتى تصبح عجينة متماسكة وطرية واتركيها لمدة 10 دقائق.

كيفية تشكيل بسكويت الشاي 2024

لكي تستطيعي تشكيل بسكويت الشاي بنجاح يجب عليكي أن تقومي بفرد العجينة من خلال النشابة ثم يتم تقطيع العجينة عن طريق القطاعات أو أي قطعة متوفرة من قطاعات البسكوت، ثم عليكي أن تقطعي العجينة إلى دوائر أو مربعات، وذلك يكون على حسب الرغبة، ثم قومي بوضع البسكوت في صينية مبطنة بورق الزبدة، ويجب ترك مسافة بين البسكوتة والأخرى، ثم يتم وضع البسكوت في الفرن على درجة حرارة 180 واتركيه لمدة 10 دقائق أو 15 دقيقة بحد أدنى.

close