close

مي فاروق تعلق على حادث طابا.. لن تتوقعوا ما قالته؟!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان مي فاروق تعلق على حادث طابا.. لن تتوقعوا ما قالته؟! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #مي #فاروق #تعلق #على #حادث #طابا. #لن #تتوقعوا #ما #قالته والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

مي فاروق تعلق على حادث طابا.. لن تتوقعوا ما قالته؟!

أثار حادث وقوع الطائرة الموجهة بجانب مستشفى طابا يوم أمس الجمعة غضب الفنانة مي فاروق، فعلقت عليه عبر حسابها على منصة “إكس”.

وقالت: “وده بالغلط كمان؟؟ هي مصر اللي تعباكوا قوي للدرجه دي. من كم يوم صاروخ غلط والنهارده ايه؟”.

وفي تفاصيل الحادث، أصدرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة على فيسبوك بيانا عن الحادث.

وجاء فيه: “سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية صباح اليوم الجمعة الموافق 27 / 10 / 2023 بجوار أحد المبانى بجانب مستشفى طابا”.

وأضاف: “أسفر الحادث عن إصابات طفيفة لعدد ( 6 ) فرد وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقى الإسعافات اللازمة .. والحادث قيد التحقيق بواسطة لجنة مختصة من الجهات المعنية”.

وكانت مي فاروق شاركت جمهورها عبر حسابها على Instagram بيان أعلنت فيه إلغاء جميع حفلاتها الفترة القادمة.وتابعت: “كذلك التبرع بأجري في حفلتي الأخيرة كاملا لصالح الأطفال والأسر في فلسطين الحبيبة وقريبا سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدي الحبيب مصر وكل أرباحه ستخصص لأهالينا وأولادنا في غزة”.

وأكملت: “أناشد جميع الفنانين المصريين والعرب للمشاركة في هذا الحفل وأدعو جميع القوى الناعمة في مصر والوطن العربي للتكاتف من أجل القضية الفلسطينية داعية المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمنح الأراضي الفلسطينية السلام والسكينة … سلاما إلى فلسطين”.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون مي فاروق تعلق على حادث طابا.. لن تتوقعوا ما قالته؟! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #مي #فاروق #تعلق #على #حادث #طابا. #لن #تتوقعوا #ما #قالته. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”