موعد مباراة بلدية المحلة وانبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

تنطلق مساء اليوم السبت منافسات اليوم الثاني للجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي فريق بلدية المحلة مع نظيره فريق إنبي على استاد السويس الجديد، حيث يسعى فريق بلدية المحلة للهروب من مراكز الهبوط في مؤخرة الدوري، فيما يسعى فريق إنبي للزحف نحو المقدمة بعد تراجعه في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

وقد حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في إطار الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت بتوقيت مصر والسعودية.

  • وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت 2” عن نقلها لقاء بلدية المحلة و انبي مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء وستكون المباراة بتعليق “محمد الغياتي” عبر الترددات التالية:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
ON TIME SPORTS 2 HD نايل سات 11862 رأسي 27500
  • كما أعلن  راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضا باستوديو تحليلي عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
DRN Radio نايل سات 11844 عامودي 27500
  • وأيضا أعلنت إذاعة الشباب و الرياضة الحكومية المصرية عن نقل لقاء بلدية المحلة وانبي عبر استوديو تحليلي و بتعليق من أرض الملعب عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
AL-shabab W AL-reyadah نايل سات 11766 أفقي 27500

ترتيب فريقي بلدية المحلة وإنبي في جدول الدوري المصري قبل لقائهما اليوم

وبالنظر إلى موقع الفريقين في جدول الدوري، يتواجد فريق إنبي في المركز السادس برصيد 40 نقطة من 26 مباراة لعبها، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في 8 آخرين.

بينما يتواجد فريق بلدية المحلة في المركز السادس عشر في جدول الدوري برصيد 22 نقطة من 26 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 أخرين، وخسر في 16 مباراة، كأكثر فرق الدوري خسارة.

close