شاهدها من هنا.. ايجي بيست رابط مشاهدة مسلسل the boys الموسم الرابع الحلقة 4

يعتبر مسلسل the boys واحداً من أشهر المسلسلات التلفزيونية الساخرة والذي يدور حول مجموعة من الأبطال الخارقين الذين يعملون ى شركة تجارية تسوقهم في مجالات متعددة كصناعة الأفلام والألعاب وغيرها، الأمر الذي يجعلها تجني الكثير من الأرباح، ومن ثم تتسبب الأرباح الهائلة في فساد الأبطال الخارقين حيث يستسلم معظمهم لدوافع مظلمة ومن ثم يقرر بعض الأناس العاديين التصدي لهؤلاء الأبطال الفاسدين، هذا ونسلط الضوء في التالي على  ايجي بست رابط مشاهدة مسلسل the boys الموسم الرابع الحلقة 4.

ايجي بيست رابط مشاهدة مسلسل the boys الموسم الرابع الحلقة 4

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل the boys هو مسلسل أمريكي ساخر وكتبه اريك كريبك لشركة  prime video، حيث تمت تسمية المسلسل بهذا الاسم استناداً إلى الكتاب الهزلي الذي يحمل نفس الاسم وهو من تأليف جاريث إينيس ودارك روبرتسون.

تذخر الحلقة الرابعة من الموسم الرابع بمسلسل  the boys بالكثير من الإثارة والتشويق لهذا يبادر الكثير بالبحث عنها،فهو من بطولة كارل اوربان وإيرين موريارتي وجيسي تي آشر ولاز ألونسو وتومر كابوني وكلوديا ضومط وكاميرون كروفيتي وغيرهم.

قبل شهر من الآن، قررت شركة امازون برايم جديد العمل الدرامي the boys لموسم خامس، وأتى هذا النبأ بالتزامن مع تحديد موعد طرح الموسم الرابع من مسلسل الفانتازيا والخيال، وحينها لم تعلن الشركة عن أي تفاصيل تتعلق بطاقم العمل أو موعد الطرح،  ويجدر بالذكر أنه لن يتم تجديد مسلسل الأبطال الخارقين بعد النسخة الخامسة.

ايجي بيست رابط مشاهدة مسلسل the boys الموسم الرابع الحلقة 4
ايجي بيست رابط مشاهدة مسلسل the boys الموسم الرابع الحلقة 4

مسلسل the boys الموسم الرابع

منذ انطلاقة ديسمبر 2023، بدأت الإعلانات التشويقية للموسم الرابع في الظهور والخروج إلى النور، حيث كشف المقطع الدعائي الأول للمسلسل عن صراع قوي بين فيكتوريا نيومان وهوملاندر من أجل المكتب البيضاوي، ويبين المقطع بأن كافة الديمقراطيات تفشل نظراً لغباء الناس.

close