مواصفات لعبة Alan Wake 2 المستخدمة لتقنيات الذكاء الاصطناعي NVIDIA DLSS 3.5

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان مواصفات لعبة Alan Wake 2 المستخدمة لتقنيات الذكاء الاصطناعي NVIDIA DLSS 3.5 ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #مواصفات #لعبة #Alan #Wake #المستخدمة #لتقنيات #الذكاء #الاصطناعيNVIDIA #DLSS والبقاء متصلين مع 24hours news and trending searches للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

مواصفات لعبة Alan Wake 2 المستخدمة لتقنيات الذكاء الاصطناعي NVIDIA DLSS 3.5

 تنطلق اليوم عالميا لعبة  Alan Wake 2 “من Remedy Entertainment والتي ستنشرها Epic Games  مع استخدام رسومات  لتتبع الأشعة بالكامل معززة ومتسارعة بواسطة تقنية التعلّم العميق DLSS 3.5 مع Ray Reconstruction.

 

 وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات لعبة الذكاء الاصطناعي الجديدة:

 

مواصفات لعبة الذكاء الاصطناعي 

تنقل العناصر المرئية في لعبة  Alan Wake 2 عبر تتبع الأشعة بالكامل وتتبع المسار والإضاءات والانعكاسات والظلال التي تتبع الأشعة وتوحدها حيث أصبحت Alan Wake 2 أسرع بما يصل إلى 4.5X مع ترقية الأداء لتقنية التعلّم العميق DLSS. 

 

 

يؤدي تفعيل تقنيتي تتبع الأشعة والتعلّم العميق DLSS في Alan Wake 2 على وحدة معالجة رسوميات GeForce RTX إلى تمكين Ray Reconstruction تلقائيًاواستبدال تقنيتين لإزالة الضوضاء البصرية بنموذج AI موحد يعزز جودة تتبع الشعاع كما  تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي Ray Reconstruction بشكل أسرع بنسبة تصل إلى 14% في البنشمارك  مما يزيد من تسريع الأداء للاعبي GeForce RTX وذلك  بدقة 4K ومع الحد الأقصى للإعدادات وتفعيل تتبع الأشعة الكامل، يؤدي تفعيل Frame Generation وRay Reconstruction وSuper Resolution مضاعفة معدلات الإطارات. 

 

وعلى بطاقة رسوميات GeForce RTX 4090، يتضاعف الأداء بمقدار 4.1X مما يتيح للاعبين لعب Alan Wake 2 في أفضل حالاتها بأكثر من 120 إطارًا في الثانية بدقة 4K مع GeForce RTX 4080 الأداء مضاعف بمقدار 4.7X وأيضا تضاعف بطاقة GeForce RTX 4070 Ti الأداء بمقدار 4.7X للحصول على أقصى إعداد للعب بدقة 4K بمعدل 80 إطارًا في الثانية تقريبًا. 

 

اما عند دقة 1440p تتضاعف معدلات إطارات سلسلة GeForce RTX 40 بمعدل 3X مع تتبع كامل للأشعة وكل إعداد آخر يصل إلى الحد الأقصى مما يتيح للاعب اللعب بمعدل 80 إطارًا في الثانية وأكثر على GeForce RTX 4070 وما فوق.

 

دقة الألعاب الأكثر شيوعا

وبالنسبة بدقة 1080p وهي دقة الألعاب الأكثر شيوعًا، يتضاعف الأداء بمقدار 2.7X في المتوسط مما يتيح لأصحاب البطاقات الأسرع اللعب بمعدل يصل إلى 190 إطارًا في الثانية كما تعمل تتبع الأشعة بالكامل، المعروفة أيضًا باسم تتبع المسار، على محاكاة الضوء بدقة عبر المشهد بأكمله ويتم استخدامها من قبل فناني المؤثرات البصرية لإنشاء رسومات أفلام وتلفزيونية لا يمكن تمييزها عن الواقع كما  تستخدم إعدادات RT High وRT Medium تتبع المسار. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

‘ +

‘;
replaceElementWithHtml(element, html);
} else if (sourceData.source.toLowerCase() === “instagram”) {
var html=”

‘;
replaceElementWithHtml(element, html);
} else if (sourceData.source.toLowerCase() === “twitter”) {
var html=”

‘;
replaceElementWithHtml(element, html);
} else if (sourceData.source.toLowerCase() === “facebook”) {
var html=”


replaceElementWithHtml(element, html);
} else {
replaceElementWithHtml(element, “”);
}
}
function extractLinkFromOembed(element) {
return getUrlSource(element.getAttribute(“url”));
}
function getUrlSource(url) {
var ytRegex = /http(?:s?)://(?:www.)?youtu(?:be.com/watch?v=|.be/)([w-_]*)(&(amp;)?‌​[w?‌​=]*)?/;
var instaRegex = /(https?://www.)?instagram.com(/p/(w+)/?)/;
var twitterRegex = /twitter.com/.*/status(?:es)?/([^/?]+)/;
var fbRegex = /^https?://www.facebook.com.*/(video(s)?|watch|story|posts)(.php?|/).+$/;
if (ytRegex.test(url)) {
return {
source: “Youtube”,
url: url,
id: ytRegex.exec(url)[1]
};
}
if (instaRegex.test(url)) {
return {
source: “Instagram”,
url: url,
id: instaRegex.exec(url)[3]
};
}
if (twitterRegex.test(url)) {
return {
source: “Twitter”,
url: url,
id: twitterRegex.exec(url)[1]
};
}
if (fbRegex.test(url)) {
return {
source: “Facebook”,
url: url,
id: fbRegex.exec(url)[1]
};
}
return {
source: “Unknown”,
url: url,
id: “”
};
}
function replaceElementWithHtml(element, html) {
var str = html;
var Obj = element; //any element to be fully replaced
if (Obj.outerHTML) { //if outerHTML is supported
Obj.outerHTML = str; ///it’s simple replacement of whole element with contents of str var
} else { //if outerHTML is not supported, there is a weird but crossbrowsered trick
var tmpObj = document.createElement(“div”);
tmpObj.innerHTML = ‘‘;
ObjParent = Obj.parentNode; //Okey, element should be parented
ObjParent.replaceChild(tmpObj, Obj); //here we placing our temporary data instead of our target, so we can find it then and replace it into whatever we want to replace to
ObjParent.innerHTML = ObjParent.innerHTML.replace(‘

‘, str);
}
}
function loadfbApi() {
var js = document.createElement(‘script’);
js.src=”
document.body.appendChild(js);
}
function runYoutubeLazyLoad() {
/// youtube lazyload
var youtube = document.querySelectorAll(“.youtube”);
for (var i = 0; i

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون مواصفات لعبة Alan Wake 2 المستخدمة لتقنيات الذكاء الاصطناعي NVIDIA DLSS 3.5 قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر walaadin999 على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #مواصفات #لعبة #Alan #Wake #المستخدمة #لتقنيات #الذكاء #الاصطناعيNVIDIA #DLSS. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close