من هُنا .. رابط مسلسل مفترق طرق الحلقة 17 اعرف أهم أحداث الحلقة

جاءت الحلقة الـ 17 من مسلسل مفترق الطرق مليئة بالأحداث المشوقة، حيث يحظى هذا المسلسل بالكثير من الأحداث الشيقة ومن أبرز ما حدث في تلك الحلقة هو طلب عمر “ماجد المصري” من محاميه بالذهاب إلى مكتب المحاماة الذي تعمل فيه زوجته أميرة “هند صبري” وأن يتردد عليها مراراً وتكراراً لأسباب مختلفة وذلك بسبب شعور عمر بالغيرة نظراً لعمل “يحيى” إياد نصار في نفس المكتب، وتسلسلت الأحداث الشيقة في المسلسل لذا نرصد رابط مسلسل مفترق طرق الحلقة 17.

رابط مسلسل مفترق طرق الحلقة 17

بالإضافة لما سبق ذكره، تدور أحداث المسلسل حول أميرة التي تواجه صدمة كبرى من العيار الثقيل والتي تُفاجأ بفضيحة من العيار الثقيل وذلك بعد أن مضت 15 عام من تكريس حياتها لأسرتها وعملها، حيث تعرض زوجها لأزمة نظراً لاتهامه بالفساد، ومن ثم تتحول حياة أميرة رأساً على عقب ويبرز دورها كزوجة مخلصة وأم صبورة تتحمل الكثير من المصاعب التي تُلقى على عاتقها بشكل مفاجئ.

تدور باقي أحداث المسلسل في رحلة من الضغوطات النفسية والعاطفية  مما دفعها للبحث عن ذاتها من جديد، وتتواصل الأحداث والصراعات والمفاجآت التي تقلب حياتها تماماً.

رابط مسلسل مفترق طرق الحلقة 17 اعرف أهم أحداث الحلقة
رابط مسلسل مفترق طرق الحلقة 17 اعرف أهم أحداث الحلقة

أبطال مسلسل مفترق طرق

يشارك بالعمل عدد من أفضل النجوم ومنهم إياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي بجانب كلاً من نهى عابدين وعلى الطيب.

يجدر بالذكر أن مسلسل مفترق طرق قد تصدر نسب المشاهدة في مصر في الآونة الأخيرة، حيث تم طرح عدد من الحلقات منه على منصة شاهد vip، وبالفعل، احتل المسلسل المركز الأول من بين 10 مراكز ليكون الأعلى مشاهدة في مصر، ليتفوق بذلك.على مسلسل البيت بيتي من حيث الصدارة، والذي جاء في المركز الثاني.

close