استخرجها حالا.. الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2024 في ليبيا برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية الليبية moe.gov.ly

يشعر الطلاب في ليبيا بالتوتر والقلق بسبب تأخر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024 حيث ينتظرونها منذ وقت طويل، ويشعر الطلاب بالقلق والتوتر بسبب عدم الكشف عن موعد اعتماد النتائج بشكل رسمي حتى الآن مما دفعهم إلى البحث عن موعد ظهور النتائج وكيفية الاستعلام عنها، حيث كان من المتوقع أن تتوفر النتائج بعد إجازة عيد الأضحى ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن، في هذا التقرير سنوفر لكم الرابط الذي يمكنكم من خلاله الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 في ليبيا بالاسم ورقم الجلوس.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2024 في ليبيا

وضعت وزارة التعليم في ليبيا إرشادات محددة يجب على الطلاب اتباعها للاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024، وذلك من خلال إدخال بيانات الطالب مثل الاسم ورقم الجلوس. وتشمل أبرز هذه الخطوات ما يلي:

  • يجب أولاً الانتقال إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.
  • تسجيل الدخول عن طريق الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تحديد ايقونة النتائج الامتحانية.
  • ثم قم بتعيين نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية لعام 2024.
  • اختر اسم الإقليم الذي ينتمي إليه الطالب.
  • بعد ذلك يتم ادخال الاسم ورقم الجلوس.
  • وأخيرا يتم الضغط على مربع عرض النتيجة.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2024

من المتوقع الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات الليبية خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تقوم وزارة التربية والتعليم الليبية بمعالجة نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد، وأكدت المصادر التعليمية أن عمليات التصحيح على وشك الانتهاء حيث سيتم نشر النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم لتسهيل الوصول إليها دون الحاجة لانتظار طويل بعد ظهورها.

نود أن نؤكد أن عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الشهادة الإعدادية في ليبيا هذا العام زاد عن العام الماضي، مما يعني أن فريق الكنترول في جميع المحافظات سيستغرق وقتاً أطول في عمليات التصحيح ورصد الدرجات، لذلك تشدد وزارة التربية والتعليم على ضرورة الحرص خلال عمليات التصحيح لتجنب الأخطاء نظراً لأهمية هذه المرحلة.

close