موعد مباراة الأهلي و فاركو في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة

يلتقي مساء اليوم الجمعة في إطار الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز فريق الأهلي بنظيره فريق فاركو على استاد القاهرة الدولي، حيث يقود اللقاء تحكيميًا الحكم الدولي نادر قمر الدولة ويعاونه كل من هشام الدسوقي وأحمد عادل عبد الفتاح. كما يتواجد مصطفى الشهدي حكمًا رابعًا، أما على تقنية الفار فيتواجدا محمد الحنفي ويعاونه مصطفى عطية.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وقد حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر والسعودية موعدًا للقاء الأهلي وفاركو في إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

  • وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت” عن نقلها لقاء الأهلي و فاركو مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء وستكون المباراة بتعليق “محمد الكواليني” عبر الترددات التالية:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
ON TIME SPORTS HD نايل سات 11862 رأسي 27500
إعلان قناة أون تايم سبورت لماراة الأهلي و فاركو في الدوري المصري
  • كما أعلن  راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضا باستوديو تحليلي عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
DRN Radio نايل سات 11844 عامودي 27500
  • وأيضا أعلنت إذاعة الشباب و الرياضة الحكومية المصرية عن نقل لقاء الأهلي و فاركو عبر استوديو تحليلي و بتعليق من أرض الملعب عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
AL-shabab W AL-reyadah نايل سات 11766 أفقي 27500

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو في الدوري المصري

وقد التقى الأهلي يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الماضي بنظيره فاركو وحقق الفوز بعدما تقدم في النتيجة عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 30 من علامة الجزاء قبل أن يتعادل فاركو في الدقيقة 35 بهدف عكسي سجله عمر كمال.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز إمام عاشور هدفه الثاني في اللقاء والهدف الثاني للأهلي وهدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول ليخرج اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

أما عن سجل الأهلي أمام فاركو، فيمتلك الأهلي سجلًا مثاليًا بعدما تواجه الفريقان في خمس مواجهات ماضية فاز الأهلي في أربعة منهم وحسم التعادل السلبي مواجهة واحدة فقط، وخلال تلك المواجهات سجل الأهلي 11 هدفًا في مقابل اهتزت شباك الأهلي بثلاثة أهداف فقط.

ترتيب الأهلي وفاركو في جدول الدوري المصري الممتاز

ويدخل الأهلي لقاء اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 45 نقطة وبفارق 17 نقطة عن القمة التي يمتلكها فريق بيراميدز، حيث يمتلك الأهلي ست مواجهات أقل من بيراميدز المتصدر بـ62 نقطة. بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر ومعه 25 نقطة بفارق 20 نقطة عن الأهلي و13 مركزًا في جدول الترتيب.

 

close