هذه الطفلة أصبحت أشهر فنانة عربية.. حاكمت والدتها ودُفنت حية.. من تكون؟

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان هذه الطفلة أصبحت أشهر فنانة عربية.. حاكمت والدتها ودُفنت حية.. من تكون؟ ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #هذه #الطفلة #أصبحت #أشهر #فنانة #عربية. #حاكمت #والدتها #ودفنت #حية. #من #تكون والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

هذه الطفلة أصبحت أشهر فنانة عربية.. حاكمت والدتها ودُفنت حية.. من تكون؟

تداولت مجموعة من الحسابات علي السوشيال ميديا صورة لطفلة صغيرة، وكُتِب عليها أنها لفنانة عربية شهيرة، حيث ظهرت خلال تلك الصـورة في سنوات عمرها الأولى، وهي أول صورة لها في تلك المرحلة العمرية.

إنها الفنانة المثيرة للجدل شمس الكويتية، والتي تداول المتابعون صورة نادرة لها من طفولتها وانهالت التعليقات عليها مشيدين ببرائتها اللافتة.

وعادة ما تثير الفنانة شمس الكويتية حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحاتها الغريبة، لتأتي آخر تصريحاتها المثيرة للدهشة هي عزمها على مقاضاة والدها بسبب عدم استشارتها بشأن ولادتها!!.

ونشرت الفنانة شمس الكويتية مقطع فيديو عبر موقع «سناب شات» تدعو خلاله محامي  للتواصل معها، لرغبتها في رفع قضية ضد والدتها قائلة خلال الفيديو، «برفع قضية على أمي، أبوي توفي ما اعرف أرفع قضية عليه، شلون جابتني وما تستشيرني، شلون ولدتني من غير ما تسألني تابين تجين أو لا الوضع حلو أو سئ.. أنا من حقي أرفع قضية وأطالبها بتعويض وتعويض نفسي عن كل العالم اللي مرو بحياتي من صغري».

منذ أكثر من عام، أثارت الفنانة شمس الكويتية جدلاً بقيامها بتجربة دفن نفسها حية، الأمر الذي أوضحت في إحدى اللقاءات التليفزينية إذ قالت «دفنت نفسي وانا صاحية لأدفن الغرور جوايا، كنت بجرب فكرة الموت وشعور لما الإنسان بيدفن ويكون لوحده، هل بيحس بالخوف من اللي عمله في حياته! هذه لحظات ما أحد يكون معاك إلا أنت».

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون هذه الطفلة أصبحت أشهر فنانة عربية.. حاكمت والدتها ودُفنت حية.. من تكون؟ قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #هذه #الطفلة #أصبحت #أشهر #فنانة #عربية. #حاكمت #والدتها #ودفنت #حية. #من #تكون. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close