قائمة وغيابات النادي الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري لكرة القدم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق فاركو، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث ينطلق اللقاء في السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، وقد أعلن النادي الأهلي عن قائمة المباراة التي تضم 21 لاعبًا، فيما يغيب عن القائمة 11 لاعبًا آخرين ما بين الإصابة و الاستبعاد الفني.

قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن القائمة الرئيسية التي ستواجه فريق فاركو في الدوري المصري، حيث جاءت قائمة الأهلي كالتالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي
  • في خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني
  • في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، محمد مجدي قفشة، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر
  • في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي، أنطوني موديست

قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري

ويغيب عن الأهلي أمام فاركو 11 لاعبًا مابين الإصابة أو وجهة نظر فنية، حيث جاءت غيابات الأهلي على النحو التالي: علي معلول، بيرسي تاو، عمر كمال عبد الواحد، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، كريم الدبيس، رضا سليم، أحمد نبيل كوكا، كريم فؤاد، محمود متولي، ومحمد الضوي كريستو.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري الممتاز

يحتل الأهلي قبل لقائه مع نظيره فاركو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، خلف بيراميدز صاحب المركز الأول برصيد 62 نقطة. حيث لعب الأهلي 19 مباراة، فاز في 14، وتعادل في ثلاث، وخسر في 2، فيما وأحرز الأهلي 42 هدفًا فيما دخل مرماه 18 هدفًا.

close