بالتفاصيل: بعد 50 عاما علي صدورها .. إيقاف نشر مجلة الأهلي الورقية بسبب الزمالك

أثار العدد الجديد من مجلة النادي الأهلي، والذي صدر يوم الثلاثاء الماضي 25/6/2024، استياء وغضب جماهير نادي الزمالك بعد عناوين اعتبرت انتقاصًا من الفارس الأبيض ومكانته. حيث كتبت المجلة في صدر العنوان الرئيسي علي صفحتها الأولي “الهروب الكبير.. رسميًا الأهلي يهزم الزمالك بهدفي الظروف القهرية”K وتحدث إعلاميون ومحللون عن العنوان، واصفين إياه بأنه غائب عن الروح الرياضية وليس له علاقة بالروح الرياضية التي تسود الفريقين منذ زيارة كابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لمقر نادي الزمالك ورد الزيارة من الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إلى مقر النادي الأهلي.

بيان رسمي من النادي الأهلي حول مجلة النادي

وعلى إثر أصداء ما تم حيال مجلة النادي الأهلي، عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا رسميًا ظهر أمس الخميس برئاسة المهندس خالد مرتجي، القائم بمهام رئيس المجلس الكابتن محمود الخطيب، المتواجد حاليًا في رحلة علاج، وذلك لاستكمال المناقشات السابقة بخصوص تطوير “مجلة الأهلي” وإطلاقها إلكترونيًا.

وذكر بيان النادي الأهلي أن الاجتماع تطرق بالتأكيد على رئيس تحرير المجلة “إبراهيم المنيسي” ضرورة الاستمرار في الالتزام بسياسة النادي، والتي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية، وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لوجهة نظر مجلس الإدارة وأكد أنه سيقوم بمعالجة هذا الأمر.

وفي نهاية الجلسة تم الاتفاق على البدء فورًا في عمليات التطوير وتقليص العدد المطبوع من مجلة النادي الأهلي أسبوعيًا لتفادي الزيادة الموجودة في سعر الورق لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق مجلة الأهلي إلكترونيًا خلال الفترة المقبلة.

بيان النادي الأهلي بخصوص مجلة النادي

الناقد الرياضي إسلام صادق: لن يتم إصدار مجلة الأهلي ورقيا مرة أخرى

وقال الإعلامي والناقد الرياضي إسلام صادق، تعقيبًا على بيان النادي الأهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “إن المعلومة الغير معلنة رسميًا وهي إلغاء مجلة الأهلي نهائيًا ولا صحة لإصدارها شهريًا، وذلك بعد الإساءة لنادي الزمالك وجماهيره ومجلس إدارته”.

ويذكر أن الناقد الرياضي إسلام صادق هو أول من أثار موضوع عناوين مجلة الأهلي بخصوص نادي الزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

close