close

المسرح لا يعيقه القبر.. تامر عبد المنعم يهاجم محمد سلام بعد انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي"

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان المسرح لا يعيقه القبر.. تامر عبد المنعم يهاجم محمد سلام بعد انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي" ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #المسرح #لا #يعيقه #القبر. #تامر #عبد #المنعم #يهاجم #محمد #سلام #بعد #انسحابه #من #مسرحية #quotزواج #اصطناعيquot والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

المسرح لا يعيقه القبر.. تامر عبد المنعم يهاجم محمد سلام بعد انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي"

علق الفنان تامر عبد المنعم على قرار انسحاب الفنان محمد سلام من عرض مسرحية “زواج اصطناعي” وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

كتب:عملت معه لسنوات طويلة..الاستاذ عادل امام علمنا ان المسرح رسالة وعلمنا ايضا مقولة عميقة لن يستوعبها الا العقلاء والنبلاء وهي ( المسرح لا يعيقه القبر ) اظن الرسالة وصلت

وتابع: كفاكم مزايدات وكفاية اهانة لمهنة الفن بقي”.

الجدير يالذكر أن أعلن الفنان محمد سلام، عن إنسحابه من عرض مسرحية زواج اصطناعي، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون المسرح لا يعيقه القبر.. تامر عبد المنعم يهاجم محمد سلام بعد انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي" قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #المسرح #لا #يعيقه #القبر. #تامر #عبد #المنعم #يهاجم #محمد #سلام #بعد #انسحابه #من #مسرحية #quotزواج #اصطناعيquot. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”