تقرير .. اتحاد الكرة يبدأ الاستجابة لمطالب الزمالك من أجل لعب مباراة سيراميكا القادمة في الدوري

يبدو أن هناك ثمة انفراجًة في الساعات الماضية بين مجلس إدارة نادي الزمالك واتحاد الكرة المصري ممثلًا في لجنة المسابقات ورابطة الأندية المصرية، حيث ظهرت مؤشرات استجابة من قبل اتحاد الكرة لبعض مطالب مجلس إدارة نادي الزمالك، والتي تتلخص في لعب المؤجلات من مباريات الدوري وإقالة لجنة المسابقات وأيضًا إيقاف الحكام المتسببين في الأخطاء التحكيمية في مباراة الأبيض مع المصري البورسعيدي الأسبوع الماضي.

رابطة الأندية المصرية تنشر جدول الدوري بالتاريخ والوقت دون تأجيلات

قامت رابطة الأندية المصرية المحترفة بنشر جدول الدوري من جديد عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء الماضي 25 يونيو 2024، حيث نشرت الرابطة جدول جميع مباريات فرق الدوري المصري مع عدم وجود أي مؤجلات، وقالت الرابطة إن هذا الجدول سيتم الاعتماد عليه حتى نهاية الموسم دون تأجيل أي مباراة لأي فريق.

ولكن مصدر في نادي الزمالك قال إن هذا الأمر ليس من مطالب نادي الزمالك، وإنما المطلوب هو لعب المؤجلات في الدور الأول قبل لعب الدور الثاني، كما نشرت رابطة الأندية أيضًا موعد نهائي كأس الرابطة المصرية الذي سيوافق يوم الأربعاء 24 يوليو 2024 على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً.

إتخاذ إجراءات حيال الحكام أصحاب الحالات الجدلية في مباريات الدوري الأخيرة

قام مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الخميس بتكليف فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، بمراجعة كل المواقف التحكيمية التي أثارت جدلًا خلال الفترة الماضية والتي وردت بها شكاوى من الأندية، والتحقيق فيها وتقديم تقرير بتوصيات اللجنة حيال هذه المواقف، والتي على ضوئها سيتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة قراره في هذا الشأن.

نقلا عن حساب خالد الغندور لاعب الزمالك السابق عبر الفيس بوك

استبعاد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات من المشهد الرياضي

كتب الكابتن خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، عبر صفحته الشخصية “أنه سيتم الإعلان من قبل إتحاد الكرة عن رحيل رئيس لجنة الحكام “فيتور بيريرا” ورئيس لجنة المسابقات “عامر حسين” مقابل أن يلعب الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري.

والمفارقة، أن الخطابات التي تخرج من رابطة الأندية حاليًا لم تخرج بتوقيع عامر حسين، مما أثار تكهنات البعض بأنه تم استبعاده من المشهد الرياضي وأن الإعلان عن إقالته مجرد وقت.

close