فاكرين الفنان عصام شكري؟ لن تصدقوا كيف أصبح بعد غياب 14 عام!! تغير تماماً.. المفاجأة سبب اختفائه

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان فاكرين الفنان عصام شكري؟ لن تصدقوا كيف أصبح بعد غياب 14 عام!! تغير تماماً.. المفاجأة سبب اختفائه ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #فاكرين #الفنان #عصام #شكري #لن #تصدقوا #كيف #أصبح #بعد #غياب #عام #تغير #تماما. #المفاجأة #سبب #اختفائه والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

تحدث الفنان عصام شكري، أسباب اختفائه عن الوسط الفني طوال الفترة الماضية لمدة 14 عامًا، حيث كان آخر أعماله الفنية هو مسلسل النهر والتماسيح الذي عُرض عام 2009.

وقال عصام شكري: ابتعدت عن المجال الفني عشان فجأة لقيت كل اللي بيتعرض عليّا مش ده اللي كنت بقدمه على مستوى الأدوار، حتى الورق مش حلو وشكل الدراما اختلف بعد الثورة، وفي ناس جديدة ظهرت لكن مفيش الروح اللي كنا شغالين بيها. 

وتابع: في الأول كان بيتعرض عليّا أعمال، لكن مش كتير وكنت برفضها لأن الحاجات اللي بتتقدم حاليًا دون المستوى مع احترامي لكل اللي موجودين.

يشار إلى أن مسلسل نهر التماسيح دارت أحداثه حول منيرة عبد المحسن، التي تنشئ جمعية أهلية باسم جمعية حماية نهر النيل، لكنها تواجه في المقابل حملة هجوم عنيفة تتَّهمها بتبديد أموال المشروع في غير البند المخصص لها، وتكتشف مع مرور الوقت أن المدبّر لتلك الحملة بعض المستفيدين من إلقاء مخلفات مصانعهم في نهر النيل.

يذكر أن عصام شكري شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي،  وتعاون مع كبار النجوم، أبرزهم الفنان الراحل شكري سرحان، والفنان الراحل نور الشريف، والفنان يحيي الفخراني، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها مسلسل أوبرا عايدة واستطاع من خلاله أن يحتل مكانة مميزة بين نجوم جيله.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون فاكرين الفنان عصام شكري؟ لن تصدقوا كيف أصبح بعد غياب 14 عام!! تغير تماماً.. المفاجأة سبب اختفائه قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #فاكرين #الفنان #عصام #شكري #لن #تصدقوا #كيف #أصبح #بعد #غياب #عام #تغير #تماما. #المفاجأة #سبب #اختفائه. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close