موعد وحجز تذاكر حفل “ليلة وردة” في الرياض 2024.. ومن هم الفنانات المشاركات في الحفل؟

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض عن موعد إقامة الحفل الغنائي الذي يحمل اسم “ليلة وردة”، والذي يقام في ذكرى ميلاد الفنانة الجزائرية رقم 85، والتي رحلت عن عالمنا منذ 11 عامًا وتحديدًا في عام 2012، الأمر الذي جعل الكثيرين يبحثون عن موعد إقامة الحفل الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية، خاصة وأن الحفل يضم باقة من ألمع نجوم الغناء من السيدات في الوطن العربي، لذا نرصد لكم في السطور التالية موعد وطريقة حجز تذاكر حفلة “ليلة وردة” في الرياض.

موعد حفل ليلة وردة 2024 في الرياض

ومن المقرر أن يقام الحفل في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، وتحديدًا في الرابع من يوليو والموافق يوم الخميس، على أن يقام الحفل في صالة عبادي الجوهر في مدينة جدة، وقم بدأ بالفعل الترويج للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يشير إلى أن الحفل سيكون صاخبًا خاصة وأنه يضم تشكيلة نسائية من ألمع المطربات على مستوى الوطن العربي، مما يوضح حجم الحدث المزمع إقامته في الرياض.

تفاصيل حجز تذاكر ليلة وردة في الرياض 2024

وبدأ بالفعل طرح تذاكر الحفل للبيع للجمهور، وذلك اليوم الخميس السابع والعشرين من يونيو، ومن المقرر أن يستمر البيع حتى نفاذ التذاكر، حيث توقع منظمي الحفل أن نفاذ التذاكر سيكون سريعًا، وذلك لكون الحفل يجمع بين باقة من ألمع المطربات على الساحة العربية في الوقت الحالي.

ويمكن لأي شخص مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية، أو حتى من القادمين إلى المملكة لحضور الحفل، حجز التذاكر من خلال الدخول إلى موقع “ويبوك“، وحجز التذاكر الخاصة بحضور الحفل.

الفنانات المشاركات في حفل ليلة وردة

ويجمع الحفل تشكيلة مميزة من المطربات اللامعات على مستوى الوطن العربي، حيث تتصدر المطربات الفنانة السورية أصالة نصري، واللبنانية نانسي عجرم، والمصرية ريهام عبدالحكيم، والفنانة اللبنانية عبير نعمة، مما يشير إلى أن الحفلة لن تنسى من أذهان عشاق الطرب في الوطن العربي.

وفي تلك المقالة، نكون قد رصدنا لكم جميع المعلومات المتوفرة عن “حفل وردة” في الرياض، ونتمنى لكم سهرة ممتعة وسعيدة.

close