close

تحذير هام جداً..خلال لـ 24 ساعة منخفض جوي يضرب البلاد وامطار غزيرة وسيول في هذه المناطق.. احذروا جدا!!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان تحذير هام جداً..خلال لـ 24 ساعة منخفض جوي يضرب البلاد وامطار غزيرة وسيول في هذه المناطق.. احذروا جدا!! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #تحذير #هام #جدا..خلال #لـ #ساعة #منخفض #جوي #يضرب #البلاد #وامطار #غزيرة #وسيول #في #هذه #المناطق. #احذروا #جدا والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

تحذير هام جداً..خلال لـ 24 ساعة منخفض جوي يضرب البلاد وامطار غزيرة وسيول في هذه المناطق.. احذروا جدا!!

كشف المركز الوطني للأرصاد توقعاته لحالة الطقس اليوم الإثنين.وقال المركز: لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول.

مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، حائل والمدينة المنورة تمتد إلى أجزاء من مناطق مكة المكرمة، الباحة، عسير وجازان

في حين لا يستبعد تكون الضباب على أجزاء من مرتفعات تلك المناطق كذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية.كما تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة تتخللها سحب رعدية ممطرة مسبوقة

برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية ( صحراء الربع الخالي) كذلك على أجزاء من منطقة نجران خاصة الشرقية منها.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون تحذير هام جداً..خلال لـ 24 ساعة منخفض جوي يضرب البلاد وامطار غزيرة وسيول في هذه المناطق.. احذروا جدا!! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر زينب كايا على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #تحذير #هام #جدا..خلال #لـ #ساعة #منخفض #جوي #يضرب #البلاد #وامطار #غزيرة #وسيول #في #هذه #المناطق. #احذروا #جدا. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”