هل يمكن لزخم البيتكوين الاستمرار وسط المخاطر الكلية؟

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان هل يمكن لزخم البيتكوين الاستمرار وسط المخاطر الكلية؟ ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #هل #يمكن #لزخم #البيتكوين #الاستمرار #وسط #المخاطر #الكلية والبقاء متصلين مع 24hours news and trending searches للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

  • البيتكوين يصل إلى أعلى مستوى له منذ مايو 2022

  • كانت الشائعات المتعلقة بصندوق استثمار متداول جديد هي السبب وراء الارتفاع الحاد للعملة المشفرة

  • هل يعتبر ارتفاع الأسعار بالنسبة للعملات المشفرة مستدام أم أنه مجرد ارتفاع قصير المدى قبل التحرك للأسفل؟

عاد البيتكوين، الذي كان يعاني في السابق من فترة طويلة من الركود، فجأة إلى الحياة مع ارتفاع كبير، مما دفع قيمته إلى أعلى نقطة له منذ مايو 2022.

ويمكن أحيانًا تحريك سوق العملات المشفرة، المعروف بتقلباته الشديدة، بواسطة محفز فردي، وهذه المرة هو الاحتمال الذي يلوح في الأفق لإنشاء أول صندوق استثمار متداول للبيتكوين استنادًا إلى التقييم الفوري.

وفي حين أنه من الضروري ملاحظة أنه لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن، إلا أن تفاؤل السوق يتزايد بشدة بشأن التقديم الوشيك لمثل هذه الصناديق مما قد يؤدي إلى موجة تصاعدية جديدة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تنصيف بيتكوين القادم، المقرر إجراؤه في منتصف أبريل، يميل الموازين تاريخيًا لصالح المضاربين على الارتفاع. كذلك، من المتوقع أن تكون الأسابيع المقبلة محورية في هذا السرد المتكشف، مع احتمال إطلاق مؤسسة التدريب الأوروبية فعليًا في الأفق في وقت لاحق من هذا العام.

الجدل الدائر حول صندوق تداول بلاك روك في البورصة/h2

تتوقف أسباب هذا الارتفاع في تفاؤل السوق على إدراج بلاك روك (:BLK).

ومع ذلك، تم حذف هذا الإدراج على الفور، مما أدى إلى تباطؤ حركة الطلب الديناميكية سابقًا.

كما تشير كل الدلائل إلى انضمام شركة بلاك روك، جنبًا إلى جنب مع لاعبين رئيسيين آخرين في السوق مثل فيديليتي وانفيسكو (بورصة نيويورك:IVZ)، في النهاية. ومع ذلك، إذا تأخر الإطلاق الرسمي، فقد نشهد تصحيحًا سريعًا بنفس القدر.

وفي هذه الحالة، يقع القرار النهائي على عاتق لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC)، التي تتمتع بسلطة منح الموافقات لصناديق محددة.

والجدير بالذكر أن بول جريوال، المدير القانوني لشركة كوين بيز (ناسداك:COIN)، يسلط الضوء على أن هيئة الأوراق المالية والبورصات من المرجح أن تستسلم للضغوط المتزايدة وتعطي الضوء الأخضر للمنتج.

ومما زاد الطين بلة هو قرار المحكمة الأمريكية الأخير الذي يقضي بإعادة النظر في الطلب المقدم من جراي سكايل، والذي يعتزم إطلاق صندوق تداول البيتكوين في البورصة الخاص به.

أوجه التشابه مع صندوق الاستثمار المتداول الأول للذهب/h2

مما لا شك فيه أن الحماس الحالي بين المشترين قد اشتعل من خلال مقارنات مع الأحداث التي وقعت قبل ما يقرب من عقدين من الزمن، وعلى وجه التحديد، إطلاق أول صندوق استثمار متداول للذهب في العالم (بورصة نيويورك:GLD) في عام 2004.

وفي سياق تاريخي، ارتفع سعر الذهب إلى سوق صاعدة لعدة سنوات، وأنهى الارتفاع في النهاية بتصحيح كبير عندما وصل إلى ما يزيد قليلاً عن 1800 دولار للأونصة.

وبطبيعة الحال، من المهم أن ندرك أن هذا التشبيه تقريبي إلى حد ما. كما أن هناك العديد من العوامل المميزة التي تؤثر على تقييم الأصول الاستثمارية المختلفة. ومع ذلك، هناك وجهات نظر موثوقة تشير إلى أن التأثير المشترك لتدفق صناديق الاستثمار المتداولة في بيتكوين الفورية وحدث النصف القادم في العام المقبل سيكون مقنعًا بما يكفي لدفع بيتكوين إلى أعلى مستوياته على الإطلاق في عام 2024.

العرض الفني: المضاربون على ارتفاع سعر البيتكوين يتطلعون إلى 38000 دولار/h2

ونتيجة للزخم التصاعدي، تمكن جانب الطلب من اختراق منطقة المقاومة القوية الواقعة في منطقة السعر البالغة 33 ألف دولار لكل بيتكوين.

وعلى الرغم من التباطؤ في الوقت الحالي، لا توجد علامة على استعداد البائعين لإجراء تصحيح، والذي لن يحدث إلا عند النزول إلى ما دون المنطقة المذكورة البالغة 33 ألف دولار.

الهدف التالي للمضاربين على الارتفاع هو منطقة العرض المحلية الواقعة في منطقة 38 ألف دولار، والتي خرجت منها الانخفاضات القوية للغاية في أوائل مايو 2022.

وفي حالة الحفاظ على الزخم التصاعدي وخروج المشترين من منطقة العرض المذكورة أعلاه، فإن الطريق مفتوح للهجوم على المنطقة المستديرة عند مستوى 48 ألف دولار.


احصل على التطبيق

انضم إلى ملايين المستخدمين الذين يحصلون على أحدث أنباء الأسواق بأقصى سرعة على Investing.com

حمل الآن




“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون هل يمكن لزخم البيتكوين الاستمرار وسط المخاطر الكلية؟ قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر walaadin999 على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #هل #يمكن #لزخم #البيتكوين #الاستمرار #وسط #المخاطر #الكلية. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close