خالد الغندور في بوست غامض على حسابه الشخصي: الوسط الرياضي هيفوق يوم السبت

أثار الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، الجدل عبر صفحته الشخصية على فيسبوك بعد نشره عدة منشورات غامضة ، ففي أحد المنشورات، كتب الغندور بأن “يوم السبت” سيكون هاماً في الوسط الرياضي، دون أن يكشف عن تفاصيل أكثر حول ما يدور في الكواليس ، حيث كتب بالنص ” الوسط الرياضي هيفوق يوم السبت” دون الكشف عن أي تفاصيل.

خالد الغندور: تغييرات جذرية في الوسط الرياضي بعد نهاية الموسم

وفي تعليق آخر على منشوره المثير للجدل، أعلن خالد الغندور عن حدوث تغييرات جذرية في الوسط الرياضي بعد نهاية الموسم، بما في ذلك رحيل جميع أعضاء اتحاد الكرة ورابطة الأندية، إضافة إلى رحيل عامر حسين ورئيس لجنة الحكام.

كما أشار “الغندور” إلى عودة هاني أبو ريدة لرئاسة اتحاد الكرة المصري وتغيير نظام الدوري في الموسم الجديد، بالإضافة إلى تعيين ياسر عبد الرؤوف رئيساً للجنة الحكام.

منشور خالد الغندور المثير للجدل علي حسابه علي الفيس بوك
تعليق خالد الغندور وتصريحاته بإقالات في الوسط الرياضي
تصريحات خالد الغندور عن تأثير نادي الزمالك في رعاية الدوري

خالد الغندور: “الدوري بلا قيمة إعلانية بدون نادي الزمالك”

عبر صفحته على فيسبوك أيضا، أكد خالد الغندور أن قيمة الدوري المصري وقيمة الرعاة تتجلى من خلال مشاركة نادي الزمالك في البطولة، وشدد على أنه إذا كان الزمالك لا يلعب في الدوري، ستظهر القيمة الحقيقية للبطولة والرعاة بشكل واضح.

وكتب الغندور علي صفحته “لو عايز تعرف قيمة الدوري و قيمة الرعاية لكل نادي خلي الزمالك ما يلعبش في الدوري و انت تعرف و غريبة مباراة القمة و الخسارات المالية الكبيرة غريبة مش المفروض الزمالك اقل بكثير من الأهلي في البث خلاص خلي الأهلي يلعب مع الداخلية و فاركو و المقاولون و يجيب فلوس البث اللي بيحصل عليها اكثر من الزمالك بكثير و مش مهم ماتش الزمالك بلاها الزمالك”.

close