✖ ظهرت الأن ✖ natigatk | بوابة فيتو رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 هنا، تنتهي اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يونيو لعام 2024 امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي ، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر علي ان الامتحانات العلمية والعملية لطلاب الدبلومات الفنية سوف تنتهي اليوم الخميس ، الي جانب استمرار عملية تصحيح اوراق الاجابات ورصد الدرجات في الشهادات التي تخص الطلاب ، والعمل علي ارسال النتائج الي الكنترول وذلك من اجل اعلان نتيجة الدبلومات الفنية عن طريق الاسم ورقم الجلوس في الايام القليلة القادمة.

بوابة فيتو رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط

والجدير بالذكر ايضا ان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر قد اعلنت علي انطلاق امتحانات دبلومات المدارس الثانوية في جميع الفروع الخاصة بها ابتداء من يوم السبت الموافق 25 من شهر مايو لعام 2024 وذلك بالنسبة للامتحانات التحريرية ثم بعد ذلك قد بدات ايضا امتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائى من يوم السبت الموافق 8 من شهر يونيو والتي استمرت حتي اليوم الخميس ، وينتظر الطلاب اعلان النتائج الامتحانية الخاصة بهم علي المواقع الالكترونية التي تقوم بتوفير النتائج مجانا ، والتي منها موقع نتيجتك بالاسم وموقع وزارة التربية والتعليم وموقع بوابة التعليم الفني وغيرها.

مصراوى نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس فقط

يمكنك عزيز الطالب او الطالبة الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 عن طريق اتباع بعض الخطوات وهي كالاتي :-

  • – الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني.
  • رابط الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية عن طريق الاسم ورقم الجلوس من هنا.
  • https://fany.emis.gov.eg/
  • – تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.
  • – إدخال بيانات الطالب.
  • – إدخال رقم جلوس الطالب.
  • – تحديد محافظة الإقامة.
  • – تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.
  • – الضغط على كلمة استعلام.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

يبدأ الكثير من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية بالبحث علي رابط الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية والتي سوف يتم صدورها عن طريق الاسم ورقم الجلوس بعد قليل جدا.

موقع المصري اليوم نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم

حالة كبيرة من الرعب الشديد تتواجد علي أوجة طلاب الدبلومات الفنية والمنتظرين صدور النتائج الامتحانية الخاصة بهم ، حيث يرغب كل طالب في معرفة عدد الدرجات التي حصل عليها في ذلك السنة الدراسية الصعبة نسبيا بالنسبة للجميع.

نتيجة الدبلومات الفنية موقع نتيجتك بالاسم 2024

يعاني الكثير من طلاب الدبلومات الفنية من عدم تمكنهم في الحصول علي النتائج الأمتحانية التي تخص العام الدراسي الحالي ، حيث أن عملية التصحيح مازالت مستمرة وفور الانتهاء منها سوف يتم رفع الدرجات مباشرة.

اسماء اوائل الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم علي ان اسماء اوائل الدبلومات الفنية سوف يتم نزولها في القريب العاجل ، بالتحديد بعد الانتهاء من عملية التصحيح ورفع الدرجات علي الموقع الرسمي.

الجمهورية اون لاين نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

يوفر ايضا موقع الجمهورية اون لاين امكانية الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس والأسم ، حيث أشارت الوزارة علي ان النتائج سوف تكون جاهزة في خلال ساعات ، بالتحديد بعد الانتهاء من التصحيح بشكل رسمي.

صدي البلد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم

ينتظر الكثير من طلاب الدبلومات الفنية صدور النتائج الأمتحانية للعام الدراسي الحالي ، والتي سوف يتم صدورها بشكل رسمي بعد قليل جدا ، وسوف نضع لكم طريقة الحصول عليها في هذا المقال.

close