” رابط شغال حاليا ” رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2024 بالاسم وبرقم الجلوس منظومة الامتحانات موقع وزارة التعليم الليبية

نتيجة الشهادة الأعدادية في ليبيا 2024 ، بناء علي التصريحات الأخيرة الصادرة من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية ، فأن اعمال الكنترول والتصحيح ورصد الدرجات قد اقتربت علي الانتهاء في الفترة الحالية ، وذلك في جميع اللجان الامتحانية الليبية التي قام الطلاب باداء الامتحانات بها ، حيث يتم الانتهاء من الاجراءات الاخيرة التي تخص بالفحص والتدقيق والعمل علي رفع النتائج مباشرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، ويستطيع الطلاب في الحصول عليها عن طريق الاسم ورقم الجلوس ، وقد صرح وزير التربية والتعليم علي ان الهدف الأساسي من رفع النتائج علي الانترنت هو التسهيل علي جميع الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2024 بالاسم وبرقم الجلوس

بدأت امتحانات الشهادة الاعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2024 اول مرة يوم 19 من شهر مايو لعام 2024 وقد استمرت الامتحانات حتي نهاية الشهر بالتحديد حتي يوم 30 من شهر مايو ، وقد بدأت بعد ذلك عملية تصحيح أوراق الأجابات مباشرة ، وبناء علية فقد أصدرت وزارة التربية والتعليم الليبية بعض التصريحات الأخيرة وهي ان كل طالب سوف يتمكن في الحصول علي درجات أضافية تصل الي 15 درجة في جميع المواد ، وأوضحت أيضا علي ان النتائج مبشرة جدا ، وان النسبة التي تم تصحيحها تؤكد علي ان الناجحين العام الحالي اعلي بكثير جدا من العام الماضي فلا داعي للقلق علي الأطلاق.

نتائج الشهادة الاعدادية الليبية 2024

يمكنك الأستعلام علي نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات وهي كالاتي :-

  • في بداية الأمر يجب عليك عزيز الطالب او الطالبة ان تقوم بالدخول على رابط موقع  وزارة التربية والتعليم ليبيا moe.gov.ly.
  • في الخطوة الثانية يمكنك الدخول على رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية.
  • في الخطوة الثالثة بتحديد اختيار نتائج الشهادة الإعدادية 2024.
  • في الخطوة الرابعة بتسجيل بيانات رقم الجلوس  ورقم القيد.
  • في الخطوة الخامسة اختر المحافظة التابع لها.
  • والآن اضغط على مربع عرض النتيجة، والتي ستظهر فور الاعلان عنها رسميا.

رابط نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2024 nec.gov.ly

ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور صدور النتائج الامتحانية التي تخص العام الدراسي 2024 والتي سوف تصدر بعد ساعات قليلة جدا من الأن ، حيث انتهت عملية تصحيح اوراق الاجابات.

هناك مصدر رسمي يؤكد علي ان نتائج الشهادة الأعدادية في ليبيا سوف يتم صدورها في خلال دقائق قليلة جدا ، وعلي كل طالب الدخول علي الموقع والعمل علي كتابة الاسم ورقم الجلوس وباقي البيانات من اجل الحصول علي النتائج وهو في مكانه.

يعاني الكثير من الطلاب من عدم تمكنهم من عدم الحصول علي النتائج الامتحانية التي تخص العام الدراسي الحالي وسوف يتم رفع النتائج بشكل الكتروني في القريب العاجل.

اكثر من 5 الاف طالب يرغبون في الحصول النتائج الامتحانية التي تخص العام الدراسي الحالي والتي سوف تصدر عن طريق الاسم ورقم الجلوس.

close