موعد مباراة زد و طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد إف سي نظيره فريق طلائع الجيش على ملعب استاد القاهرة الدولي اليوم الخميس في إطار الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث كانت مباراة الذهاب في الدور الأول قد انتهت بفوز فريق طلائع الجيش على نظيره زد إف سي بهدف نظيف سجله موسى دياوارا.

موعد مباراة زد وطلائع الجيش في الدوري والقنوات الناقلة

وقد حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد لقاء نادي زد مع طلائع الجيش ليقام في السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت مصر والسعودية في إطار منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

  • وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت 2” عن نقلها لقاء زد و طلائع الجيش مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء وستكون المباراة بتعليق “محمد الكواليني” عبر الترددات التالية:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
ON TIME SPORTS 2 HD نايل سات 11862 رأسي 27500

 

مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري علي قنوات أون تايم سبورت
  • كما أعلن  راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضا باستوديو تحليلي عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
DRN Radio نايل سات 11844 عامودي 27500
  • وأيضا أعلنت إذاعة الشباب و الرياضة الحكومية المصرية عن نقل لقاء زد وطلائع الجيش عبر استوديو تحليلي و بتعليق من أرض الملعب عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناة القمر الصناعي التردد (MHz) الاستقطاب معدل الترميز
AL-shabab W AL-reyadah نايل سات 11766 أفقي 27500

ترتيب نادي زد وطلائع الجيش قبل لقائهما اليوم في الدوري المصري

وقبل لقائهما مساء اليوم، يحتل نادي زد المركز السادس في جدول الدوري برصيد 38 نقطة جمعها من 25 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات، وتعادل في 11، وهزم في 5 لقاءات.

بينما يقبع فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز في 8، وتعادل في 10، وهزم في 7 مباريات أخرى.

close