رابط رسمي.. الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 بالرقم الامتحاني ميسان

بمجرد الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية في اللجان المركزية التابعة لوزارة التربية العراقية، ستعلن تربية بغداد عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في محافظة ميسان، وأكدت الوزارة في بيان صادر يوم الإثنين الماضي على استمرارية عملية تصحيح الدفاتر ومن المتوقع انتهاؤها الأسبوع المقبل، وسيتم بعد ذلك تحديد موعد رسمي لإعلان النتائج عبر روابط pdf حسب المحافظة، كما يتم توضيح خطوات تنزيل واستخراج نتائج الثالث متوسط برقم الامتحان والاسم بأكثر من طريقة.

نتائج الثالث متوسط 2024 بالرقم الامتحاني ميسان

ومن جهته، أعلن كريم السيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، أن نتائج الدور الأول لامتحان الثالث متوسط في ميسان عام 2024 ستكون مركزية وإلكترونية، وأشار إلى أن النتائج سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من أعمال التصحيح التي لم تكتمل بعد، كما أوضح أن أعمال لجان التصحيح المركزية ما زالت مستمرة خلال الأسبوع الحالي، ومن المحتمل استمرارها حتى منتصف الأسبوع القادم، كما أكد أن نتائج الامتحانات للمدارس الأهلية والخاصة والمتفوقين سوف تعلن معًا.

موعد الإعلان عن نتائج الثالث متوسط ميسان

تضم تربية إعلام بغداد 7 مديريات هي: الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، ومديرية ميسان، وانتهت امتحانات المرحلة المتوسطة في العراق قبل أيام من عيد الأضحى المبارك، وبدأت مراكز التصحيح والفحص أعمالها فور انتهاء امتحانات الدور الأول، وسيتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق بشكل مركزي وإلكتروني.

وتوفر وزارة التربية العراقية إمكانية تنزيل الكشوفات بالاسم والمحافظة والمدرسة للاستعلام عن النتيجة، كما يمكن الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط برقم الامتحان عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

كما أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، أن لجان التصحيح والإعلان عن نتائج امتحان الثالث المتوسط لعام 2024 تعمل بجدية حتى ساعات متأخرة من الليل لإتمام المهام المسندة إليها، مشيراً إلى أن عدد الطلاب قد تجاوز 900 ألف طالب وطالبة في جميع أنحاء العراق.

ويتطلب الوصول إلى نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول زيارة موقع “نتائجنا” واختيار المحافظة المعنية، وسيتم توفير خيار تنزيل النتائج عند ظهورها، لتتمكن من فتح الملف والبحث عن نتيجتك باستخدام اسمك أو رقم الامتحان.

close