close

من هنا.. كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط كركوك بالرقم الامتحاني 2024

في الفترة التالية لانتهاء عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات، سيتم الإعلان عن نتائج طلاب الصف الثالث متوسط في مختلف محافظات العراق، وسيكون من الضروري للطلاب وأولياء الأمور متابعة الإعلان عن النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا، وتعد هذه الفترة من الفترات المهمة والمنتظرة بشدة من قبل الجميع، حيث يجري رفع النتائج بشكل إلكتروني ليتمكن الجميع من الحصول عليها ومعرفة نتيجة اجتهادهم وجهدهم خلال الفترة الدراسية.

من هنا.. كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط كركوك بالرقم الامتحاني 2024
من هنا.. نتائج الثالث المتوسط بالرقم الانتحاني 2024 كركوك

نتائج الثالث المتوسط بالرقم الامتحاني 2024 كركوك

سيتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث متوسط إلكترونيًا وتوفرها داخل المدارس في محافظة كركوك لتسهيل عملية الوصول إليها من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وسوف يتمكن كل طالب من اختيار الطريقة التي يريدها للاستعلام عن نتائجه، ونستعرض في السطور التالية معلومات حول كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط.

رابط نتائج الثالث المتوسط بالرقم الامتحاني 2024 كركوك

في دور الامتحانات الأول لعام 2024، قدمت وزارة التربية العراقية خيارات متعددة للحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط، مما يسمح لكل طالب بتحديد الطريقة الأنسب بالنسبة له، ويمكن الآن الاستعلام عن النتائج من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني، حيث يمكن تحميلها بصيغة PDF عبر اتباع الخطوات التالية.

  • أولاً، يبدأ الطالب بالوصول إلى موقع نتائجنا الإلكتروني للبحث عن نتيجة الصف الثالث المتوسط لعام 2024.
  •  اختر الدور الأول ثم ستظهر أمامك قائمة بجميع المحافظات العراقية.
  •  حدد محافظة كركوك.
  •  إذا تم رفع النتيجة، سيظهر رمز التنزيل المفعل بجانب اسم المحافظة، يمكن النقر عليه لتحميل النتيجة بصيغة Pdf.
  • بعد ذلك، يقوم الطالب بالبحث عن نتيجته باستخدام الاسم الكامل أو الرقم الامتحاني.

موعد الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط في كركوك

ومن جهته، قال السيد كريم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، إن عمليات التصحيح لازالت مستمرة، ومن المقرر استئنافها خلال هذا الأسبوع بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، وعلى الرغم من عدم تحديد موعد نهائي لإعلان نتائج الصف الثالث المتوسط حتى اللحظة، إلا أنه من المتوقع إعلانها خلال الأيام القادمة.

وعند اكتمال عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات في أي محافظة معينة، سوف تنشر النتائج على الموقع الإلكتروني لتكون متاحة للطلاب، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على النتائج من خلال زيارة المدارس التي يدرس فيها الطلاب والتي ترتبط بها هذه المحافظة.