فرصة للتاريخ.. مجموعة منتخب العراق في تصفيات كاس العالم 2026 بجانب فلسطين

سنتعرف على موعد قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، حيث يقوم الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بإجراء قرعة الدور الثالث من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلي مونديال 2026 المقام بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتواجد عدد كبير من المنتخبات العربية، الذين ينتظرون القرعة وعلى رأسهم منتخبات السعودية والعراق والأردن والإمارات وفلسطين وقطر والبحرين، وستكون القرعة متابعة من جميع تلك الدول التي لا زالت مشاركة في التصفيات.

فرصة للتاريخ.. مجموعة منتخب العراق في تصفيات كاس العالم 2026 بجانب فلسطين
موعد قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا

موعد قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا

أعلن الاتحاد الأسيوي بشكل رسمي أن قرعة الدور الثالث من تصفيات كاس العالم، سيتم إجراءها اليوم الخميس الموافق 27 يونيو في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وكان قد تأهل إلي هذا الدور 18 منتخب أسيوي، تم تقسيمهم إلي ست مستويات، وسيتم تقسيم المنتخبات إلي ثلاث مجموعات بحيث يتواجد في كل مجموعة ست منتخبات، يتأهل الأول والثاني إلي كاس العالم بشكل مباشر، فيما سيكون هناك منافسة بين ثوالث المجموعات الثلاث على مقعدين ونصف.

تردد القنوات الناقلة قرعة تصفيات كاس العالم 2026 اسيا

أما القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كاس العالم في قارة اسيا، فهي قناة bein sport الإخبارية، المفتوحة على القمرين نايل سات وعرب سات، ويمكن استقبال القناة على الترددات التالية:

أسم القناة تردد القناة أسم القمر الصناعي
beIN SPORTS الإخبارية 12604 H 27500 nilesat
beIN SPORTS الإخبارية 10810 V 27500 arabsat

المنتخبات العربية المشاركة في التصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال

في رقم قياسي جديد يشارك في التصفيات النهائية المؤهلة لكاس العالم بقارة اسيا 9 منتخبات عربية، و9 منتخبات من باقي القارة، يذكر أن عدد المنتخبات التي ستتأهل إلي قارة أسيا في تلك النسخة هم 8 منتخبات ونصف.

  1. السعودية
  2. الكويت
  3. الإمارات
  4. قطر
  5. العراق
  6. الاردن
  7. فلسطين
  8. عمان
  9. البحرين.

بينما باقي المنتخبات المتأهلة للدور الثالث من تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم هم الليابان، كوريا الشمالية، كوريا الجنوبية، إيران، أوزباكستان، إندونيسيا، أستراليا، الصين، قزغيزستان.

قرعة كاس العالم 2026 قارة اسيا يوتيوب

وسوف تنقل قناة بي ان سبورت الإخبارية مراسم قرعة تصفيات اسيا المؤهلة إلي كاس العالم 2026 على قناتها على اليوتيوب، كما اعتادت القناة على نقل قرعة التأهل إلي المونديال في جميع القارات على شاشتها بالتعليق العربي.

 

المجموعة الأولى المجموعة الثانية المجموعة الثالثة
كوريا الجنوبية ايران اليابان
العراق قطر استراليا
الاردن أوزبكستان السعودية
عمان الإمارات الصين
فلسطين كوريا الشمالية إندونيسيا
الكويت قيرغيزستان البحرين
close