بعد “زين الدين بلعيد” .. الأهلي يتلقي صدمة جديدة بخسارة صفقته الثانية خلال أسبوع

يسعى النادي الأهلي في الفترة الحالية إلى تدعيم خط الدفاع في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بهدف تعزيز قائمته بعناصر تمنح تنوعًا للمدرب السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر، حيث تأتي هذه الخطوة في ظل التهديد المتجدد باحتمالية احتراف قائد الدفاع في النادي الأهلي، محمد عبد المنعم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

بعد “زين الدين بلعيد” .. الأهلي يتلقي صدمة جديدة بخسارة صفقته الثانية خلال أسبوع
إعلان نادي شاختار عن ضم علاء غرام

رحيل زين الدين بلعيد إلى الدوري البلجيكي بعد تفاوض الأهلي معه

كان الأهلي قد أجرى مفاوضات مع اللاعب الجزائري “زين الدين بلعيد” لشغل مركز المدافع، حيث أعلن الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي علي الفيس بوك عن تعاقد الأهلي مع اللاعب، قبل أن يقرر اللاعب تغيير وجهته والانضمام إلى نادي “سانت ترند” في الدوري البلجيكي الممتاز، وهو ما أدى إلى خروج الصفقة من يد النادي الأهلي.

مدافع الصفاقسي التونسي يترك مفاوضات الأهلي ويذهب إلى أوكرانيا

وقد أعلن نادي “شاختار دونستيك الأوكراني” تعاقده مع اللاعب التونسي علي غرام، قلب دفاع نادي الصفاقسي التونسي، لمدة خمس سنوات، حيث كان الأهلي قد أظهر اهتمامًا بالتعاقد معه في الفترة الأخيرة قبل أن يتدخل الفريق الأوكراني لخطف اللاعب وإعلان التعاقد معه صباح اليوم الأربعاء عبر موقعه الرسمي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

أقام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق فاركو على استاد القاهرة، يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ترتيب فريق الأهلي في جدول الدوري المصري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، خلف نادي بيراميدز الذي يتصدر الجدول، حيث حصد الأهلي 45 نقطة من أصل 19 مباراة لعبها، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في مباراتين.

 

close