دكتورة سعودية فاتنة الجمال تعرض 220 ألف ريال لمن يتزوجها غير شرعي وتضع شرطاً فقط يجب توفره في العريس..ماطلبته طير عقول الرجال لن تصدق ماهو!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان دكتورة سعودية فاتنة الجمال تعرض 220 ألف ريال لمن يتزوجها غير شرعي وتضع شرطاً فقط يجب توفره في العريس..ماطلبته طير عقول الرجال لن تصدق ماهو! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #دكتورة #سعودية #فاتنة #الجمال #تعرض #ألف #ريال #لمن #يتزوجها #غير #شرعي #وتضع #شرطا #فقط #يجب #توفره #في #العريس..ماطلبته #طير #عقول #الرجال #لن #تصدق #ماهو والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

دكتورة سعودية فاتنة الجمال تعرض 220 ألف ريال لمن يتزوجها غير شرعي وتضع شرطاً فقط يجب توفره في العريس..ماطلبته طير عقول الرجال لن تصدق ماهو!

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، إعلان غريب لدكتورة سعودية تبحث عن شخص يتزوجها “مسيار”، بدون أي مقابل مالي.

موضحةً أنها ستقوم بمساعدته في انشاء مشروع خاص به وسوف تقدم له مبلغ مالي 220 ألف ريال سعودي اذا وجدت أنه يقدر الحياة الزوجية والعشرة.وفي الإعلان المتداول الذي رصده موقع بوابة الخليج، قالت الدكتورة السعودية أنها مطلقة وتبلغ من العمر 44 عاماً، ولديها وظيفة حكومية ولم تحدد الدكتورة جنسية العريس المطلوب، لكنها اشترطت أن يكون عقيم وعمره فوق 40 عاماً، ويقدر الحياة الزوجية.

ورغم التداول الواسع للاعلان، إلا ان الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي شككوا في صحته، واكدوا أنه مجرد إعلان عاري عن الصحة ولا يحتوي على اي طريقة تواصل مع الدكتورة المزعومة تشهد السعودية ارتفاع كبير في نسبة بالتزامن مع زيادة معدلات الطلاق ايضاً، وهو ما يثير مخاوف الكثير من الفتيات الذين يخشون بأن يفوتهم قطار الزواج. وتقول الدكتورة لمياء عبد المحسن البراهيم استشارية الطب والأسرة وباحثة اجتماعية سعودية، في تصريحات صحفية ل”سبوتنيك”،

أن زيادة معدلات الطلاق تعود لأسباب عديدة، منها الزواج المؤقت، الذي يتوقع فيه الطلاق بنسبة كبيرة، نظرا لأنه غير مستقر، بالإضافة إلى أن بعض الأزواج لا يرون زوجاتهم إلا ليلة الزفاف، ولا يتحدثون في الهاتف، وذلك يعد من أكثر المسببات التي تؤدي إلى الطلاق. وفيما يتعلق بتأخر سن الزواج، قالت إن الأسباب متعددة، وعلى رأسها التعليم، وكذلك ارتفاع المهور وتكاليف الزواج، والزيجات المؤقتة، وسهولة العلاقات بين الجنسين . إحصائيات وأرقام وتوضح الهيئة العامة للإحصاء في السعودية، بأن مفهوم العنوسة هو بلوغ سن 32 للفتيات دون زواج،

وتجاوزت نسبتها بين السعوديات 10 %، ويصل عدد السعوديات المصنفات عوانس وفقاً للتعريف إلى 230 ألفا و 512 عانسا،من بين مليونين و237 ألفا و983 من السعوديات البالغ أعمارهم 15 سنة فأكثر، اللاتي لم يسبق لهن الزواج.

 

 

 

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون دكتورة سعودية فاتنة الجمال تعرض 220 ألف ريال لمن يتزوجها غير شرعي وتضع شرطاً فقط يجب توفره في العريس..ماطلبته طير عقول الرجال لن تصدق ماهو! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر زينب كايا على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #دكتورة #سعودية #فاتنة #الجمال #تعرض #ألف #ريال #لمن #يتزوجها #غير #شرعي #وتضع #شرطا #فقط #يجب #توفره #في #العريس..ماطلبته #طير #عقول #الرجال #لن #تصدق #ماهو. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close