الفنانة باريس هيلتون تعلق على منتقدي حجم رأس طفلها.. وما قالته عن مخه غير متوقع اذهل الجميع!!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان الفنانة باريس هيلتون تعلق على منتقدي حجم رأس طفلها.. وما قالته عن مخه غير متوقع اذهل الجميع!! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #الفنانة #باريس #هيلتون #تعلق #على #منتقدي #حجم #رأس #طفلها. #وما #قالته #عن #مخه #غير #متوقع #اذهل #الجميع والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

الفنانة باريس هيلتون تعلق على منتقدي حجم رأس طفلها.. وما قالته عن مخه غير متوقع اذهل الجميع!!

بعد السخرية التي تعرض لها إبنها الصغير، بسبب حجم رأسه الكبير، ردت الفنانة باريس هيلتون على كل هذه السخرية بطريقة غير متوقعة.

كتبت باريس هيلتون في بيان نشرته على تويتر: “من المحتوم أن تحصل على تعليقات عندما تعيش تحت الأضواء، ولكن استهداف طفلي، أو أي شخص على الإطلاق، أمر غير مقبول.

هذا يجرح قلبي بطريقة تعجز الكلمات عن وصفها. لقد عملت بجد كي أبني بيئة مليئة بالحب والاحترام وأتوقع نفس الشيء في المقابل”.وأضافت باريس: “إذ لم أنشر صور لابني، تتهمون انني لست أم عظيمة ولكن عندما أنشر صوره، تتنمرون عليه.أنا فخورة بكوني أم عاملة وطفلي صحته في أحسن حال، وهو لطيف وملائكي جدًا. من الصعب أن أصدق أن هناك أشخاص قد يستهدفون شخص بريء كهذا”.

وقد ردت باريس أيضًا عبر تيك توك في تعليق قال “هناك أشخاص مرضى في هذا العالم . ملاكي صحي جدا، وبالطبع أخذته إلى طبيب. إنه فقط لديه مخا كبيرا.

رزقت باريس هيلتون بابنها فينيكس عن طريق استئجار الرحم يوم 16 يناير، بعد أن تزوجت من رجل الأعمال كارتر ريم.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون الفنانة باريس هيلتون تعلق على منتقدي حجم رأس طفلها.. وما قالته عن مخه غير متوقع اذهل الجميع!! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر زينب كايا على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #الفنانة #باريس #هيلتون #تعلق #على #منتقدي #حجم #رأس #طفلها. #وما #قالته #عن #مخه #غير #متوقع #اذهل #الجميع. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close