لن تصدق سبب طلاق الإعلامية المصرية بسمة وهبة وحرمانها من اولادها انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. رفضت هذا الأمر فطلقها على الفور!!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان لن تصدق سبب طلاق الإعلامية المصرية بسمة وهبة وحرمانها من اولادها انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. رفضت هذا الأمر فطلقها على الفور!! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #لن #تصدق #سبب #طلاق #الإعلامية #المصرية #بسمة #وهبة #وحرمانها #من #اولادها #انكشف #أخيرا #والجمهور #مصدوم. #رفضت #هذا #الأمر #فطلقها #على #الفور والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

لن تصدق سبب طلاق الإعلامية المصرية بسمة وهبة وحرمانها من اولادها انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. رفضت هذا الأمر فطلقها على الفور!!

اثارت الاعلامية المصرية بسمة وهبة الجدل مؤخرا بعدما فتحت ملف ابنائها حينما لم تتحمل وبكت بشدة عند سماع اغنية الفنان محمد فؤاد.

هذه الحلقة لم تمر مرور الكرام، حيث تسائل الجمهور عن سبب طلاقها وانفصالها عن ابنائها.بسمة وهبة تزوجت مرتين، المرة الأولى كانت من رجل أعمال سعودي الجنــ سية يدعى “أسامة السيد” وأنجبت منه ولدين هما عبد الرحمن وعبد العزيز.

وعلى الرغم من استقرار هذا الزواج إلا ان قرار بسمة وهبة بخــ لع الحجاب أفسد عليها زواجها من رجل الأعمال السعودي الذي قرر الانفـصال عنها على الفور.ثم تزوجت بسمة وهبة للمرة الثانية عام 2010 من “علاء عابد” وأقامت حفل زفاف ضخم في إحدى فنادق القاهرة مما جعل ابنها الأكبر عبد الرحمن يغـضب ويقرر الابتعاد عن منزلها حتى انفـصلت بسمة عن زوجها عام 2014 ليعود لها ابنها مرة أخرى ثم تعود هي إلى “علاء عابد” من جديد وتنجب منه ابنتها الوحيدة “خديجة” والتي تبلغ من العمر حاليا 15 عاما.

وبسمة وهبة هي مذيعة ومقدمة برامج مصرية، ومن أشهر برامجها “كل يوم على قناة “أون”، و “شيخ الحارة”‎ على “قناة القاهرة والناس”، و”هنا القاهرة” على القناة ذاتها، و”مشاهير الحوار” على كل من “قناة دريم الفضائية” و”قناة دبي”، و”قبل أن تحاسبوا” على “قناة إقرأ الفضائية”

 

 

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون لن تصدق سبب طلاق الإعلامية المصرية بسمة وهبة وحرمانها من اولادها انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. رفضت هذا الأمر فطلقها على الفور!! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر زينب كايا على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #لن #تصدق #سبب #طلاق #الإعلامية #المصرية #بسمة #وهبة #وحرمانها #من #اولادها #انكشف #أخيرا #والجمهور #مصدوم. #رفضت #هذا #الأمر #فطلقها #على #الفور. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close