لن تصدق رد فعل لاعب النصر عبد الإله العمري بعد أن وضع رونالدو حذائه في فمه.. غير متوقع!!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان لن تصدق رد فعل لاعب النصر عبد الإله العمري بعد أن وضع رونالدو حذائه في فمه.. غير متوقع!! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #لن #تصدق #رد #فعل #لاعب #النصر #عبد #الإله #العمري #بعد #أن #وضع #رونالدو #حذائه #في #فمه. #غير #متوقع والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

لن تصدق رد فعل لاعب النصر عبد الإله العمري بعد أن وضع رونالدو حذائه في فمه.. غير متوقع!!

فاجأ النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، زميله في فريق النصر السعودي عبد الإله العمري بتصرف غير متوقع خلال مباراة النصر الأخيرة مع الدحيل القطري.

ونشر الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، مقطع فيديو للأسطورة البرتغالية، خلال مباراة النصر والدحيل القطري.

وظهر رونالدو في هذا المقطع؛ وهو يمسك بـ”حذاء” زميله في النصر عبد الإله العمري، أثنوحاول كريستيانو، فك خيط “حذاء العمري” بفمه، لمساعدة زميله لحين تلقيه العلاج؛ في مشهد يدل على التواضع الكبير لهذه الأسطورة الخالدة في تاريخ كرة القدم فيما شكره الأخير بامتنان. 

وانتقل رونالدو إلى الملاعب السعودية في الميركاتو الشتوي الماضي “يناير 2023″؛ عندما وقع عقودًا رسميًا مع نادي النصر، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو.اء سقوط الأخير على أرضية الملعب، وتلقيه العلاج من أطباء النادي.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون لن تصدق رد فعل لاعب النصر عبد الإله العمري بعد أن وضع رونالدو حذائه في فمه.. غير متوقع!! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #لن #تصدق #رد #فعل #لاعب #النصر #عبد #الإله #العمري #بعد #أن #وضع #رونالدو #حذائه #في #فمه. #غير #متوقع. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close