مباراة البرتغال وجورجيا الآن في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات يورو 2024

تقام مباراة البرتغال وجورجيا الآن في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة أوروبا 2024، حيث ستواجه البرتغال جورجيا على ملعب فيلتينز أرينا، حيث ضمنت البرتغال بالفعل مكانها في دور الـ16، وباعتبارها متصدرة المجموعة، ستهدف البرتغال إلى الحفاظ على انتصارها وحصولها على العلامة الكاملة، بينما تسعى جورجيا للاستفادة من وضع البرتغال وتحقيق مفاجأة تاريخية على أمل التأهل لأول مرة إلى دور ثمن النهائي.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا

تنطلق مباراة جورجيا ضد البرتغال اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، على ملعب فيلتينز أرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، وسيدير ​​المباراة الحكم السويسري ساندرو سشارير، والتي ستقام في الأوقات التالية:

  • 8:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • 9:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت ومصر والعراق.
  • الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة جميع أحداث بطولة أمم أوروبا 2024 حصرياً على قناة BeIN Sports، ومن المقرر أن يتم عرض مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر على قناة BeIN Sports HD 1 Max، وفي الوقت نفسه، يمكن للمشجعين أيضًا الاستماع إلى تعليق عصام الشوالي الخبير للحصول على تحليل مفصل للأحداث الرئيسية في اللقاء.

تشكيلة البرتغال ضد جورجيا

أعلن المنتخب البرتغالي تشكيلته الأساسية لمواجهة جورجيا في بطولة أمم أوروبا 2024، بتشكيل 4-2-3-1، وسيحظى حارس المرمى ديوجو كوستا بحماية دفاع قوي يضم نيلسون سيميدو وأنطونيو سيلفا وروبين دياز وجواو كانسيلو.

في خط الوسط، سيتعاون روبن نيفيز وجواو بالهينها لتوفير حضور دفاعي قوي، بينما سيشكل برناردو سيلفا وجواو فيليكس وبرونو فرنانديز ثلاثيًا هجوميًا قويًا، ولن يقود خط الهجوم سوى الأسطوري كريستيانو رونالدو، الذي من المقرر أن يقود هجوم الفريق باعتباره المهاجم الأساسي.

البرتغال وجوروجيا الآن

ستدخل البرتغال، التي تتصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط بعد فوزها على جمهورية التشيك (1-0) وتركيا (3-0)، المباراة بمعنويات كبيرة من جانبها.

بالنسبة لجورجيا، فإن المخاطر أكبر لأنها تسعى إلى صنع التاريخ من خلال الوصول إلى الدور ثمن النهائي للمرة الأولى، ولتحقيق هذا يجب عليهم ضمان الفوز وزيادة رصيد نقاطهم إلى 4، متجاوزًا مجموع نقاطهم الحالية التي حصلوا عليها من مباراتيهما ضد تركيا (خسارة 1-3) وجمهورية التشيك (تعادل 1-1).

close