موعد مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا في “يورو 2024” والقنوات الناقلة ومعلق المباراة EURO 2024

ارتفعت عمليات البحث المتداولة بشكل ملحوظ حول موعد مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا في يورو 2024، ونرصد في ذلك السياق العديد من التساؤلات المطروحة بين عشاق وجماهير كرة القدم الأوروبية حول موعد المباراة والقنوات الناقلة لها بجودة عالية ومن هو المعلق الرياضي على أحداث المواجهة بين المنتخبين، والتي تقام ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة في يورو 2024 المقامة في ألمانيا، وعبر موضوعنا نتناول المزيد من التفاصيل في ذلك السياق.

موعد مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا

يستضيف ملعب دوتش بانك بارك مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة في بطولة يورو 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

يسعى كلا المنتخبين خلال هذه المواجهة الأخيرة من المجموعة الخامسة لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل للدور المقبل، وفي حالة التعادل سيتم حسم الفريق المتأهل بفارق الأهداف الحاصل عليها خلال الجولات الماضية، وذلك بعد اشتعال المنافسة بين منتخبات المجموعة الخامسةـ حيث يتنافس منتخبا رومانيا وسلوفاكيا خلال هذه المواجهة، وعلى الجانب الأخر يتنافس منتخبي بلجيكا وأوكرانيا في نفس المجموعة اليوم أيضًا، ويملك كل منتخب 4 نقاط، ولكن يتصدر المنتخب الروماني ترتيب المجموعة بفارق الأهداف فقط.

القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا ورومانيا

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، ومن المقرر أن تذاع المواجهة عبر الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة beIN Sports MAX 2 HD.

معلق مباراة سلوفاكيا ورومانيا

يتولى مهمة التعليق على مباراة سلوفاكيا ورومانيا المعلق الرياضي محمد بركات، وذلك خلال الجولة الأخيرة للمنتخبين من المجموعة الخامسة، والتي تقام على ملعب دوتش بانك بارك في بطولة يورو 2024.

close