استخرج NOW نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر fany.emis.gov.eg بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تستعد للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 رسميا لجميع المحافظات لكافة التخصصات والشعب المختلفة بالدبلومات الفنية من الزراعي، الصناعي، التجاري، الفندقي بنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات، نوضح لكم في السطور أدناه خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 تابع للمزيد من التفاصيل.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن إجمالي مجموع درجات التعليم الفني الصناعي 1000 درجة لنظام الخمس سنوات، ونظام الثلاث سنوات لكافة الأقسام والتخصصات يأتي مجموع نتيجة الدبلومات الفنية 2024  700 درجة، فيما يأتي مجموع الدرجات لنظام الثلاث سنوات للتعليم المزدوج 570 درجة.

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ودرجات الطلاب بمختلف المواد الدراسية.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع الشعب

يتطلع طلاب الدبلومات الفنية في مصر بشغف لمعرفة موعد إعلان نتائجهم لعام 2024، والتي تعد ثمرة جهودهم وتعبهم طوال العام الدراسي، ومن المتوقع إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024 في مصر خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من كافة عمليات التصحيح والتدقيق ومراجعة الدرجات.

ويمكن للطلاب متابعة الأخبار الرسمية من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمواقع الإلكترونية والصحف المعتمدة للحصول على موعد النتائج الدقيق.

ستكون نتائج الدبلومات الفنية 2024 متاحة إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر يتم الدخول إلى رابط موقع بوابة التعليم الفني والتابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024.
  • ثم اختر الصف والفصل الدراسي.
  • أكتب البيانات المطلوبة، وأكتب رقم الجلوس.
  • اختر دبلوم التجارة.
  • ثم اختر المحافظة التي تتبعها، ثم أكتب بيانات المدرسة.
  • في النهاية أنقر على أيقونة استعلام لتظهر لك نتيجة الطالب والمجموع.

رابط موقع بوابة التعليم الفني للنتائج 2024

يوفر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج امكانية الحصول علي نتائج امتحانات طلاب الدبلومات الفنية عن طريق الاسم ورقم الجلوس ، وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان النتائج مبشرة جدا.

تم رفع نتائج امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 ، وعلي الطلاب سرعة الدخول علي الموقع والحصول عليها الف مبروك لجميع الطلاب الناجحين.

يمكنك استخراج نتيجة الدبلومات الفنية بكل سهولة ويسر من علي المواقع الالكترونية المخصصة في تقديم النتائج بشكل مجاني ، وسوف يتم رفع اسماء الاوائل ايضا.

رابط موقع نتيجتك بالاسم 2024

أشارت وزارة التربية والتعليم علي ان النتائج سوف يتم صدورها عن طريق الأسم عن طريق الدخول علي موقع نتيجتك الذي يقوم بتوفير النتائج عن طريق الاسم فقط.

close