مابين العقوبات وعدم التجديد.. حراسة مرمي الزمالك في خطر واتجاه للتعاقد مع حارس جديد

يقع نادي الزمالك في مأزق حاليًا بعد استقرار الحارس محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأبيض، على الرحيل عن النادي بنهاية عقده في الموسم الجاري، وفي المقابل استقر الزمالك على تجديد عقد حارسه محمد صبحي خلال الفترة الحالية بعد انتهاء عقده مع النادي الأبيض في نهاية الموسم الجاري، ويبحث مسؤولو نادي الزمالك حاليًا عن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم المقبل، بجانب الحارس الأساسي محمد صبحي.

اتجاه في الزمالك لتخفيف عقوبة محمد عواد

وبحسب مصدر في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فإن هناك اتجاه لدى مسؤولي الفريق الأبيض لتخفيض العقوبة المالية الموقعة على محمد عواد، حارس مرمى الفريق، بعد مشاجرته مع حسام عبد المجيد في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة وتم إيقافه عن التدريبات الجماعية حتى صدور نتيجة التحقيق الذي أجري له مؤخرًا.

أبرز الأسماء المرشحة لتعاقد الزمالك معها في مركز حراسة المرمى

يفاضل حاليًا مسؤولي الزمالك بين عدة أسماء للتعاقد معها في مركز حراسة المرمى في الدوري، ومن بينهم محمد شعبان، حارس طلائع الجيش، ومحمد مجدي، حارس الداخلية، وعبد العزيز البلعوطي، حارس إنبي.

ماذا قدم حارسي الزمالك عواد وصبحي في الدوري المصري؟

وبعد استقرار نادي الزمالك على التعاقد مع حارس مرمى جديد، واقتراب رحيل عواد عن الفريق بعد الأزمة الأخيرة عندما دخل في خلاف مع حسام عبد المجيد في مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة وتم خصم 25% من عقد حارس الزمالك وتحويله للتحقيق فقط، استقر الزمالك على التعاقد مع حارس مرمى جديد بجانب محمد صبحي حارس الزمالك.

ولكن قبل التعاقد، نستعرض مقارنة رقمية بين ما قدمه عواد وصبحي مع الزمالك في الدوري هذا الموسم على النحو التالي:

  • محمد عواد:

خاض حارس الزمالك محمد عواد 11 مباراة في الدوري هذا الموسم، استقبل خلالهم 9 أهداف، بمعدل 8 من داخل منطقة الجزاء وهدف واحد من خارج المنطقة، وقام بـ25 تصديًا ناجحًا، بواقع 13 تصديًا من داخل منطقة الجزاء و 10 تصديات من خارج المنطقة، وحافظ عواد على نظافة شباكه مع الزمالك في 4 مباريات فقط هذا الموسم.

  • محمد صبحي:

خاض حارس الزمالك محمد صبحي 10 مباريات هذا الموسم، استقبل خلالهم 9 أهداف، بمعدل 7 أهداف من داخل منطقة الجزاء و هدفين من خارج منطقة الجزاء، وقام بـ26 تصديًا ناجحًا، بواقع 16 تصديًا من داخل منطقة الجزاء و 10 تصديات من خارج المنطقة، وحافظ صبحي على نظافة شباكه مع الزمالك في 4 مباريات أيضًا هذا الموسم.

close