لن تصدقوا كم يبلغ سعر عطر الملكة رانيا الذي حقق مبيعات مهولة في الأسواق العربية والعالمية.. الرقم لن يستوعبه عقلك!!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان لن تصدقوا كم يبلغ سعر عطر الملكة رانيا الذي حقق مبيعات مهولة في الأسواق العربية والعالمية.. الرقم لن يستوعبه عقلك!! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #لن #تصدقوا #كم #يبلغ #سعر #عطر #الملكة #رانيا #الذي #حقق #مبيعات #مهولة #في #الأسواق #العربية #والعالمية. #الرقم #لن #يستوعبه #عقلك والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

لن تصدقوا كم يبلغ سعر عطر الملكة رانيا الذي حقق مبيعات مهولة في الأسواق العربية والعالمية.. الرقم لن يستوعبه عقلك!!

تشتهر الملكة رانيا العبد الله، زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني، بأناقتها ولكن مالا يعمله الجميع أنها تستخدم عطر واحد منذ سنوات طويلة، وهو العطر الذي يعكس شخصيتها وأسلوبها الراقي في اختيار كل ما يخص إطلالاتها.وحقق عطر الملكة رانيا المفضل مبيعات مهولة في الأسواق العربية وهو عطر «سامسارا» (Samsara)، من دار «غيرلان» (Guerlain) العريقة، ويبلغ سعره 670 ريال سعودي.

 

 

 

ويتميز عطر الملكة رانيا بتركيبته الفريدة، التي تجمع بين الأزهار الناعمة والتوابل الدافئة، ما يمنحه رائحة ساحرة ومتميزة، كما يتميز بانتعاشه الطويل الأمد، وثباته العالي على الجلد، ما يجعله مثالياً للاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة.

كما أنه تحفة فنية، ابتكرتها دار العطور الشهيرة «غيرلان»، وتم تقديمه لأول مرة عام 1989، على يد صانع العطور الموهوب جان بول غيرلان، وهو يستمد إلهامه من المفهوم العميق لـ«Samsara»

في الهندوسية والبوذية، حيث يمثل هذا المفهوم الروحي الدورة الأبدية للولادة والموت والبعث، واسم «سامسارا» مشتق من الكلمة السنسكريتية، التي تعني «دورة الحياة»، أو «التكرار الأبدي»، والتي تجسد بشكل مثالي جوهر هذا العطر.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون لن تصدقوا كم يبلغ سعر عطر الملكة رانيا الذي حقق مبيعات مهولة في الأسواق العربية والعالمية.. الرقم لن يستوعبه عقلك!! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عهد وائل على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #لن #تصدقوا #كم #يبلغ #سعر #عطر #الملكة #رانيا #الذي #حقق #مبيعات #مهولة #في #الأسواق #العربية #والعالمية. #الرقم #لن #يستوعبه #عقلك. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close