” LINK شغّال ✔️ ” رابط results.mlazemna.com نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 نتائجنا pdf بالرقم الامتحاني في جميع المحافظات

يمكن الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 نتائجنا عبر الموقع الوزاري التابع لموقع وزارة التربية العراقية بعد الإعلان عن نتائج الطلاب في الصف الثالث المتوسط، وهذا بعد انتهاء أعمال الوزارة المعنية بأعمال تصحيح أوراق الاجابات وتدقيقها ومن ثم رصد علامات الطلاب لكل محافظة من المحافظات العراقية على حده، وفي السياق التالي نكشف عن كيفية استعلام نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 نتائجنا  إلكترونيا تابع للتفاصيل.

نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 نتائجنا

حرصت وزارة التربية العراقية على رقمنة خدماتها التعلمية وتحويل الخدمات من خدمات تعلمية مقدمة بالمدارس والمديريات إلى خدمات إلكترونية توفر على الطلاب وأولياء الأمور ومنسوبي التعليم الوقت والجهد، ومن بين تلك الخدمات إمكانية استعلام نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 نتائجنا حيث أصبحت خدمة الاستعلام عن النتيجة الكترونية، وهذا عبر رفعها على موقع نتائجنا الوزاري التابع لوزارة التربية العراقية، وهذا فور الانتهاء من تصحيح النتائج ورفعها على شبكة الإنترنت لجميع المحافظات العراقية.

وقد أكدت وزارة التربية العراقية على أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من فحص وتدقيق نتائج الثالث المتوسط خلال الاسبوع الجاري.

استعلام نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 نتائجنا

يتم رفع نتائج الطلاب في الصف الثالث المتوسط تباعًا لكل المحافظات العراقية المختلفة على موقع نتائجنا الوزاري العراقي بعد اعتماد كل من محافظة من تلك المحافظات نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 نتائجنا ، ويتم الاستعلام والتحقق من النتيجة pdf من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • زيارة رابط موقع نتائجنا وهو الموقع الوزاري التابع لوزارة التربية العراقية.
  • ثم الدخول إلى قسم نتائج الثالث المتوسط دور اول 2024.
  • يتم بعدها اختيار اسم المحافظة التي يقيد بها الطالب ويندرج بقائمة الطلاب بها.
  • انقر على تنزيل والتي تجدها مفعلة في حال تم الاعلان عن النتيجة.
  • قم بتنزيل الكشوفات بي دي اف وابحث عن كشف النتيجة الخاصة بمدرستك، ثم ابحث عن اسمك للتعرف على علاماتك بالمقررات المختلفة عليك.

حالة كبيرة من القلق والتوتر الشديد تتواجد علي أوجة طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط والمنتظرين اعلان النتائج الخاصة بهم في الساعات القليلة القادمة ، وسوف تصدر النتيجة عن طريق الاسم والرقم الامتحاني.

أعلنت وزارة التربية العراقية علي ان نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط قد تم رفعها الأن علي موقع نتائجنا ويمكنك الدخول علي الموقع والحصول عليها.

تم رفع نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق بنجاح ، وقد نجح الكثير من الطلاب في الحصول علي الدرجات النهائية ، الف مبروك لجميع الطلاب الناجحين.

يوفر موقع نتائجنا نتائج امتحانات شهادة الصف الثالث المتوسط للعام الدراسي 2024 ، وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان النتائج مبشرة جدا العام الحالي.

close