ليست الفنانة غادة عادل.. لن تصدّقوا من هي البطلة الأولى التي رشحها مجدي الهواري لـ فيلم "الباشا تلميذ" ولم ينجح!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان ليست الفنانة غادة عادل.. لن تصدّقوا من هي البطلة الأولى التي رشحها مجدي الهواري لـ فيلم "الباشا تلميذ" ولم ينجح! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #ليست #الفنانة #غادة #عادل. #لن #تصدقوا #من #هي #البطلة #الأولى #التي #رشحها #مجدي #الهواري #لـ #فيلم #quotالباشا #تلميذquot #ولم #ينجح والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

ليست الفنانة غادة عادل.. لن تصدّقوا من هي البطلة الأولى التي رشحها مجدي الهواري لـ فيلم "الباشا تلميذ" ولم ينجح!

اثار السيناريست بلال فضل الجدل بحديثه في سلسلة مقالات حملت اسم “حكايتي مع المجني عليها”، على موقع رصيف 22، إن المنتج مجدي الهواري رشح أمام كريم عبد العزيز المطربة اللبنانية سوزان تميم.

حيث قال انهما ذهبا لعمل لقاء مع سوزان تميم برفقة المخرج الأستاذ محمد ياسين، لكنها كانت أقل مما توقعا، فأعترض بلال فضل والمخرج وحتى كريم عبد العزيز على ترشيحها، لكن المنتج اقنعهم أن ترشيحها لضرورة في توزيع الفيلم.

يقول بلال فضل “ذهبت إلى مكتب المنتج لألتقي بها وكل ما أعرفه عنها طبقاً لكلامه أنها “لبنانية فاتنة الجمال وصوتها يجنن، وسرعان ما اتضح بعد لقائها أنها لبنانية عادية الجمال ولطيفة الصوت، وبدا لي أن وراء ترشيحها للدور “إنّ”، خصوصاً أن ملامح وجهها كانت أكبر من أن تكون لطالبة في السنة الجامعية الأولى”.

وبعد شد وجذب، تم استبعاد سوزان تميم من الدور، وقامت به زوجة المنتج مجدي الهواري، الفنانة غادة عادل، وتم استبدال المخرج محمد ياسين (ابن عمة كريم عبد العزيز)، بالمخرج وائل إحسان.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون ليست الفنانة غادة عادل.. لن تصدّقوا من هي البطلة الأولى التي رشحها مجدي الهواري لـ فيلم "الباشا تلميذ" ولم ينجح! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #ليست #الفنانة #غادة #عادل. #لن #تصدقوا #من #هي #البطلة #الأولى #التي #رشحها #مجدي #الهواري #لـ #فيلم #quotالباشا #تلميذquot #ولم #ينجح. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close